أخبار عاجلة
مصر تواجه مالي في أمم أفريقيا بالزي الأحمر -

كيف أنقد "تويتر" فتاة عربية من الانتحار بالإمارات ؟!

كيف أنقد "تويتر" فتاة عربية من الانتحار بالإمارات ؟!
كيف أنقد "تويتر" فتاة عربية من الانتحار بالإمارات ؟!

كتب : محمد الصديق السبت، 15 أكتوبر 2016 09:22 م

أرشيفية

ساعد التدخل السريع لشرطة دبي في إنقاذ حياة شابة عربية الجنسية بعد إقدامها على الانتحار عبر بلع كمية من الحبوب، ورفعها فيديو على تويتر أثناء تناولها العقاقير.

وظهرت الفتاة العربية على حسابها، وهي تحاول الانتحار عن طريق بلع كمية من الحبوب، قبل أن يشكل الضابط المناوب لشرطة دبي فريق عمل للكشف عن هوية الفتاة صاحبة الحساب ومعرفة بياناتها وموقعها والتدخل السريع لإنقاذ حياتها، بحسب "عاجل" السعودية.

وبالفعل اطلعت الجهات الأمنية على حساب الفتاة في تويتر وشاهدها تحاول الانتحار، وتوصل إلى رقم هاتف محمول في حسابها وبالاتصال على الرقم تبين أن الرقم يعود لوالدها، وهو منفصل عن والدتها ويسكن في منطقة أخرى بعيدة عن منزل ابنته، وحتى لا يثير قلقه أخبره الضابط المناوب بأن ابنته مريضة واتصلت بمركز القيادة والسيطرة لكن انقطع الاتصال بها.

وتعقدت الأمور مع محاولة الجهات الأمنية الاتصال بالفتاة؛ لكن هاتفها كان مغلقًا، ليحصل الضابط على رقم شقيقتها من الوالد، وتم الاتصال بها على الفور وتحديد مكان منزلها وإرسال دورية شرطة وسيارة إسعاف، وعندما وصلت الدورية وسيارة الإسعاف إلى منزلها كانت أختها نقلتها إلى المستشفى.


م.ص

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مارس المقبل.. إعلان نتائح امتحانات نصف العام الدراسي بجامعة الإسكندرية فرع مطروح
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016