أخبار عاجلة
"المالية": بعثة صندوق النقد تصل نهاية أبريل -

مصادر في مطار جون كنيدي: السلطات الأمريكية تتعقب مضيفة بمصر للطيران

مصادر في مطار جون كنيدي: السلطات الأمريكية تتعقب مضيفة بمصر للطيران
مصادر في مطار جون كنيدي: السلطات الأمريكية تتعقب مضيفة بمصر للطيران

كتب : وكالات الأحد، 16 أكتوبر 2016 10:58 م

مضيفة طيران

كشفت مصادر في مطار جون كنيدي في نيويورك، أن السلطات الأمريكية بدأت، اليوم الأحد، تعقب مضيفة بشركة مصر للطيران رافقت فتاة مصرية مصابة بحروق إلى خارج الطائرة عقب الوصول الى نيويورك قادمة من .

ونقلت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" الأمريكية، عن المسؤولين، إن فتاة مصرية غير محجبة في السادسة عشرة من العمر وصلت إلى مطار مساء السبت مصابة بحروق بالغة تغطيها أربطة، كانت على متن طائرة لشركة مصر للطيران وبدأت الصراخ في منتصف الرحلة التي هبطت في نيويورك الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (العاشرة والنصف مساء بتوقيت ).

وأضافوا أن فرق انقاذ كانت بانتظار الراكبة بكرسي متحرك ونقلوها الى وحدة الحروق في مستشفى المركز الطبي لجامعة ناساو. وأبلغت الفتاة السلطات أنها أصيبت بالحروق من انفجار بسبب تسرب غاز في قريتها.

وقالت إنه نظرا لعدم وجود امكانية لعلاجها ربط أهلها جروحها وألبسوها ملابسها واعطوها علاجا مسكنا قبل ركوب الطائرة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر بالمطار قولها، إن مضيفة رافقت الفتاة إلى خارج الطائرة لكنها لم تنتظر بعدما سلمتها إلى فرق الاسعاف.

وأضافت أنه من المعتقد أن المضيفة استقلت الرحلة التالية لمصر للطيران التي أقلعت من مطار جون كنيدي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مرافقة المضيفة للفتاة ميزة لابد أن أهل الفتاة دفعوا مقابلها. وقالت إن أحد أقارب الفتاة كان ينتظرها في المطار لكن لم يتضح مدى معرفته بحالتها.

وقال مصدر إن طاقم الطائرة لم يكتشف جروح الفتاة لأن ملابسها كانت تغطيها لكن مفعول المادة المسكنة انتهى في منتصف الرحلة وبدأت الفتاة في الصراخ.

وأضاف ان الفتاة مصابة بحروق من الدرجة الثانية في أنحاء جسدها، وأن أجزاء من شفتيها محترقة، وأصابعها متورمة بشدة. ولم تتوافر معلومات عن حالتها مساء السبت.

ح.إ

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أمانة الفلاحين بـ"مستقبل وطن" بالإسماعيلية تحذف 80%من فوائد المتعثرين
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود