أخبار عاجلة
البدري يمنح لاعبي الأهلي راحة من المران غدًا -

اشتباكات بالاسلحة النارية فى سوهاج وسقوط 12 مصابا والسبب كيلو سكر

اشتباكات بالاسلحة النارية فى سوهاج وسقوط 12 مصابا والسبب كيلو سكر
اشتباكات بالاسلحة النارية فى سوهاج وسقوط 12 مصابا والسبب كيلو سكر

كتب : بوابة الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 10:57 ص

السكر

أصيب 12 شخصًا من بينهم طفلة في مشاجرة استمرت نحو 3 ساعات بين عائلتى (الاحمادية والعتايمة) بقرية صفط الشرقية التابعة لمركز الواسطى شمال محافظة بني سويف على أولوية شراء كيلو سكر استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والخرطوش.

تلقى العميد هشام غريب مأمور مركز الواسطى بلاغًا يفيد باشتباك عائلتى (الأحمادية والعتايمة) بمنطقة صفط الشرقية وعلى الفور توجهت قوات قتالية تدعمها سيارات الأمن المركزى واستخدمت قنابل الغاز المسيل للدموع لفض الاشتباك.

وكشفت تحريات مباحث مركز الواسطى بإشراف اللواء خلف حسين مدير البحث الجنائى عن أنه خلال توزيع منفذ للسلع نشبت مشادة كلامية بين شخصين من العائلتين (الاحمادية) على أولوية شراء كيلو سكر تطورت إلى اشتباك بالأيدى والأرجل ما استدعى تدخل أقارب الاثنين فى معركة بالأسلحة البيضاء والخرطوش استمرت قرابة 3 ساعات بمنطقة شارع (مسجد الفريضة) قاموا بخلع طوب المسجد ورشق المارة به.

 تدخلت قوات الشرطة والأمن المركزى لفض الشجار باستخدام قنابل الغاز المسيل للدموع وألقت القبض على عدد من أعضاء العائلتين وتحرر لهم المحضر اللازم وعرضهم على النيابة للتحقيق.

ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود