أخبار عاجلة

ساويرس: لهذه الأسباب يجب اتباع روشتة"العريان"

كتب : بوابة الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 11:45 ص
ساويرس

ساويرس

أشاد نجيب ساويرس، رجل الأعمال، بحديث الخبير الاقتصادي العالمي محمد العريان، الذي قدم من خلاله روشتة لإقالة الاقتصاد المصري من عثرته، مطالبًا بتنفيذ ما  قاله محمد العريان، خلال حديثه مع الإعلامية لميس الحديدي على فضائية "CBC".

وكتب نجيب ساويرس تغريدة على تويتر قال فيها: «حديث ممتع لمحمد العريان روشتة علاج للاقتصاد المصرى، برافو لميس cbc بس اللى ينفذ!».

يذكر أن محمد العريان ذكر في الروشتة أن نجاح مصر في التعامل مع قرض صندوق النقد الدولي مرهون بأن يكون برنامج الإصلاح الاقتصادي بعقول مصرية لمراعاة أحوال المواطنين، مشيرًا إلى أن برنامج الإصلاح الاقتصادي لابد أن يحظى بتأييد ودعم سياسي قوي كشرط لتطبيقه على أرض الواقع.

كما دعا العريان لضرورة شرح برنامج الإصلاح الاقتصادي للمواطنين لطمأنتهم وكسب تأييدهم وثقتهم، خاصة أنهم لا يثقون في قروض صندوق النقد الدولي.

وقدم العريان نصيحة للحكومة بعدم التقليل من شأن القدرات الضخمة للشعب والبلد، قائلا : "أرى كيف ينجح المصريون بشدة عند تمكينهم فلا يجب التقليل من قدراتهم على الإطلاق".


ع د

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محكمة الجيزة الابتدائية تتمكن من تحصيل 2 مليون جنيه رسوم قضائية
التالى اخبار السياسه عبدالحميد: استكمال المشاريع القائمة وعلى رأسها تطوير الكورنيش والقاهرة الخديوية