أخبار عاجلة
صلاح خارج تشكيل ليفربول أمام ليستر سيتي -
زيادة: مراجعة أسعار 5 آلاف صنف دوائي -
فرديناند من الدفاع لـ"الملاكمة" -

اخبار السياسه المتحدث العسكري: استشهاد 2 من رجال الجيش وتصفية 6 تكفيريين في سيناء

اخبار السياسه المتحدث العسكري: استشهاد 2 من رجال الجيش وتصفية 6 تكفيريين في سيناء
اخبار السياسه المتحدث العسكري: استشهاد 2 من رجال الجيش وتصفية 6 تكفيريين في سيناء

استهدف رجال في سيناء 7 بؤر إرهابية، ما أدى لاستشهاد اثنين من رجال الجيش، وتصفية 6 أفراد من العناصر التكفيرية، وتدمير 16 ملجأ.

وواصلت جهودها في محاربة الإرهاب لليوم الرابع علي التوالي، وقامت عناصر من الأفرع الرئيسية والتشكيلات المقاتلة مع الساعات الأولى من صباح الثلاثاء بمداهمة الملاجئ والكهوف التي يختبئ بها تلك العناصر واستهداف الأماكن المرصودة وتدميرها بالقذف الجوي في تعاون وثيق وتنسيق متكامل مع عناصر المدفعية، وتحت غطاء من طائرات الجيش المقاتلة وبعد تدقيق كل المعلومات عن أماكن وجود فلول العناصر التكفيرية وفي تنسيق متكامل مع الأجهزة الأمنية المعنية.

وأعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة العميد محمد سمير، منذ قليل، البيان الرابع والذي يكشف ما واصلته مداهمات القوات المرابضة في سيناء لمحاربة الارهاب، وأكد أنه استمراراً للجهود والتي بدأت مع مطلع هذا الأسبوع للقضاء على البؤر الإرهابية تم استهداف اليوم 7 بؤر تختبئ بها العناصر الإرهابية، ونتج عن  تلك المداهمات مقتل 6 أفراد من العناصر التكفيرية، فضلا عن تدمير 16 ملجأ ومخزنا للعناصر التكفيرية، وتدمير عربتين، بالإضافة إلى 10 دراجات نارية، واكتشفت القوات فتحة نفق و11 عبوة ناسفة كانت معدة لاستهداف قواتنا.

وأسفرت أعمال القتال عن استشهاد مقاتلين من أبطال ، وأكدت خلال البيان: "أنها على العهد دائما درعاَ يحمى ويصون تراب هذا الوطن ويد تبني وتعمر على نفس الأرض التي تقاتل فيها الأعداء".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تأييد حبس توفيق عكاشة لمدة سنة مع الشغل
التالى اخبار السياسه السعودية تحصل 1.87 مليار دولار في ثالث إصدارات الصكوك الحكومية