أخبار عاجلة

تهجير السكان الأصليين واستبدالهم بشيعة إيران.."القاسم" يفضح مخطط الملالي بالموصل

تهجير السكان الأصليين واستبدالهم بشيعة إيران.."القاسم" يفضح مخطط الملالي بالموصل
تهجير السكان الأصليين واستبدالهم بشيعة إيران.."القاسم" يفضح مخطط الملالي بالموصل

كتب : محمد الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 10:33 ص

فيصل القاسم

في إشارة إلى السيناريو المتبع من قبل نظام الملالي لتحقيق الأهداف الإيرانية المرجوة في العراق، قال الدكتور فيصل القاسم المعارض السوري البارز والإعلامي المعروف، إن أحد الاتفاقات السرية بين أمريكا وإيران منذ الغزو الأمريكي للعراق، هو تغيير التركيبة السكانية للعراق بتهجير السنة وزيادة عدد الشيعة، وهذا يتطلب إدخال ومثيلاتها إلى العراق وسوريا ثم التحجج بطرد الجماعات الإرهابية كذريعة لتهجير السكان الأصليين واستبدالهم بشيعة إيران.

وأضاف "القاسم" حديثه في تدوينة نشرها عبر صفحته الخاصة بـ"فيس بوك" قال فيها: "يبدو أن أحد الاتفاقات السرية بين أمريكا وإيران منذ الغزو الأمريكي للعراق تغيير التركيبة السكانية للعراق بتهجير السنة وزيادة عدد الشيعة، وهذا يتطلب إدخال ومثيلاتها إلى العراق وسوريا ثم التحجج بطرد الجماعات الإرهابية كذريعة لتهجير السكان الأصليين واستبدالهم بشيعة إيران". 

وتابع "مخطط التغيير الديمغرافي أصبح مفضوحاً في سوريا والعراق على حد سواء. والسكاكين الإيرانية تفعل فعلها لتنفيذ المخطط بمباركة أمريكية. والعرب نائمون ويلطمون."

م.ن

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه قوات الأمن الهولندية تفرق مظاهرة لمواطنين أتراك في روتردام
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود