أخبار عاجلة
المنيري يعتذر عن عدم الاستمرار مع الزمالك -

اخبار السياسه "التنمية الثقافية" يقدم 50000 جنيه منحة لإنتاج فيلم رسوم متحركة

اخبار السياسه "التنمية الثقافية" يقدم 50000 جنيه منحة لإنتاج فيلم رسوم متحركة
اخبار السياسه "التنمية الثقافية" يقدم 50000 جنيه منحة لإنتاج فيلم رسوم متحركة

أعلن صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتورة نيفين الكيلاني، اليوم، عن تنظيم ملتقى الدولي للرسوم المتحركة في دورته العاشرة، تحت رعاية الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، والذي يقام في الفترة من 16 وحتى 23 فبراير 2017، بمركز طلعت حرب الثقافي.

يكرم الملتقى هذا العام مجموعة من الفنانين وهم: "حسين نمر، وعباس العباس، ومصطفي وحيد، والفنان الراحل علي عايش، وفنانة الدوبلاج سها عرابي"، كما تُقام خلال الملتقى ورش متنوعة لعدد من الفنانين الأجانب المتخصصين في مجال الرسوم المتحركة.

يبدأ الملتقى باستلام الأعمال من اليوم، ويتلقى أفلام التحريك بكافة أنواعها بحد أدني دقيقة واحدة ودون حد أقصى لمدة العرض، تقبل الأفلام إنتاج عام 2015/ 2016 من جميع جهات الإنتاج والأستودیوهات المنتجة لأفلام الرسوم المتحركة، في مصر ومن كافة الدول العربية والأجنبية.

ويحق لصندوق التنمية الثقافية الاحتفاظ بالأعمال المشاركة وعرضها داخل المراكز الثقافية التابعة له، كما يقدم منحة لإنتاج فيلم رسوم متحركة، قيمة المنحة 50000 جنية، وجوائز للأعمال المشاركة في الملتقى.

تقدم الأعمال علي أسطوانات DVD  في موعد غايته  30 ديسمبر ٢٠١٦ وتسلم بمقر مركز طلعت حرب الثقافي الكائن في ١ شارع السيدة نفيسة.

نموذج استمارة منحة إنتاج فيلم للرسوم المتحركة

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه برلماني: إزاى بنقول البلد فقيرة واحنا بنستورد عجينة الطعمية
التالى اخبار السياسه الحضري وإكرامي يتقاسمان لقب أفضل حارس مرمى محلي في استفتاء "الوطن" لعام 2016