اخبار السياسه بالصور| توزيع 4 أطنان أرز وسكر على المواطنين في شرم الشيخ

اخبار السياسه بالصور| توزيع 4 أطنان أرز وسكر على المواطنين في شرم الشيخ
اخبار السياسه بالصور| توزيع 4 أطنان أرز وسكر على المواطنين في شرم الشيخ

وصلت الدفعة الثالثة من السكر والأرز لمدينة شرم الشيخ، اليوم الجمعة، وتم توزيعها على المواطنين في منطقة السوق التجارية القديمة تحت إشراف مديرية التموين بحضور اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، واللواء أحمد طايل، مدير الأمن، واللواء محمود عيسى، السكرتير العام، واللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، والمهندس علاء خريبة، وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء.

وتم توزيع طنين سكر بسعر الكيلو 6 جنيهات، وطنين أرز بسعر الكيلو 5.75 جنيه، على أن يكون نصيب كل مواطن كيلوجرامين من السكر وتزيد الكمية بالنسبة للأرز لتوافر المنتج.

وأمر المحافظ بتوزيع دفعات مماثلة، وفي نفس التوقيت وبالتوازي، على المواطنين فى باقي مدن المحافظة، لافتا إلى أنه سيتابع هذا الأمر بنفسه، وطالب المسؤولين بالشفافية في التوزيع، كما طالب المواطنين بالحفاظ على النظام وعدم حصول الفرد على أكثر من حقه حتى لا يظلم الآخرين.

 كما اتصل المحافظ بوزير التموين وشكره على مجهوداته وطالبه بزيادة حصص المحافظة وتواليها لتلبية كل احتياجات المواطنين بجنوب سيناء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تشغيل محطة مياه الغزلان في بئر العبد تزامنا مع احتفالات تحرير سيناء
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي