اخبار السياسه السيطرة على حريق بشقة سكنية في المحلة

اخبار السياسه السيطرة على حريق بشقة سكنية في المحلة
اخبار السياسه السيطرة على حريق بشقة سكنية في المحلة

تمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية، عصر اليوم السبت، على حريق هائل اندلعت نيرانه في إحدى الشقق السكنية بقرية شبراملكان بدائرة مركز المحلة الكبرى، بسبب حدوث ماس كهربائي بشكل مفاجىء دون وقوع خسائر في الأرواح، وتم الدفع بسيارتي إطفاء لإخماد نيران الحريق قبل امتداد النيران لباقي المنازل المجاورة.

وتلقى اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد علاء الغرباوي، مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة من أهالي قرية شبرا ملكان بدائرة المركز، يفيد باندلاع النيران في إحدى الشقق السكنية بشكل مفاجىء وتصاعد الأدخنة.

على الفور، انتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية إلى مكان الواقعة، وعلى رأسها العقيد محمد عمارة، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، والرائد محمد البرلسي، رئيس مباحث قسم مركز شرطة المحلة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى مكان الحريق للوقوف على تطورات الموقف.

وكشفت أقوال شهود العيان والتحريات الأمنية، أن النيران اندلعت داخل إحدى الشقق السكنية ملك المواطن "م . و"، أحد سكان قرية شبرا ملكان بدائرة المركز بشكل مفاجىء جراء حدوث ماس كهربائي، وتم إخماد نيرانه بعدم احترقت معظم محتويات الشقة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بندب خبراء من الأدلة الجنائية، لمعاينة موقع الحادث، والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي