اخبار السياسه ضبط شخص بحيازته بندقيتان خرطوش وكمية من الذخيرة والحشيش بمطروح

اخبار السياسه ضبط شخص بحيازته بندقيتان خرطوش وكمية من الذخيرة والحشيش بمطروح
اخبار السياسه ضبط شخص بحيازته بندقيتان خرطوش وكمية من الذخيرة والحشيش بمطروح

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "منطقة مطروح"، بالتعاون مع مباحث إدارة البحث الجنائى بمطروح من ضبط شخص وبحيازته بندقيتين خرطوش وكمية من الذخيرة والحشيش بمدينة برانى غرب مطروح.

يأتى ذلك، اليوم، طبقا لتوجيهات اللواء مختار السنباري، مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، بتكثيف الجهود وتنفيذاً للخطة الموضوعة بمعرفة إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع فرع الأمن العام بمطروح التي تعتمد على غلق الدروب والمدقات الجبلية التي يسلكها مهربي الأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة وتضييق الخناق عليهم وعدم تمكينهم من الهروب من الأكمنة الثابتة والمتحركة.​

وردت معلومات إلى ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "منطقة مطروح" ​بالاشتراك وضباط إدارة البحث الجنائى بالمديرية تفيد قيام كلاً من "مساعد. م. ح، 30 سنة، عاطل، ومقيم بمطروح"، و"إبراهيم. م. ح، عاطل، ومقيم بمطروح" بالاتجار فى المواد المخدرة.

وكثف الضباط والقوة التابعة لهم من تحرياتهم حول المشتبة بهم وعقب تقنين الاجراءات وإتخاذ جميع التدابير والإجراءات القانونية والأمنية واستئذان النيابة العامة، تم ضبط المذكور الثانى داخل السيارة رقم 9685 ج هـ س بكمين أعد له على مقربة من منزله وبحوزته عدد 2 بندقية خرطوش أجنبية الصنع وعدد 10 طلقات خرطوش عيار 12 وعدد 2 قطعة داكنة اللون يشتبه أن تكون لجوهر الحشيش المخدر ومبلغ مالى 9900 جنيه وفر الأول هارباً خلال مشاهدته للقوات.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط إعترف بحيازته للأسلحة المضبوطة بقصد الدفاع، والمواد المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والسيارة لتسهيل ترويج المواد المخدرة وجارى الكشف عن الاسلحة المضبوطة لبيان عما إذا كان مبلغ بسرقتها من مواقع شرطيه من عدمه وجارى رفع بصمتى الشاسيه والموتور للسيارة المضبوطة لبيان عما إذا كان مبلغ بسرقتها من عدمه تحرر عن ذلك المحضر جنايات برانى وجارى العرض على النيابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي