اخبار السياسه "نجار مسلح" يقتل تاجرا في كفر الشيخ.. ضبطه مع زوجته في الفراش

اخبار السياسه "نجار مسلح" يقتل تاجرا في كفر الشيخ.. ضبطه مع زوجته في الفراش
اخبار السياسه "نجار مسلح" يقتل تاجرا في كفر الشيخ.. ضبطه مع زوجته في الفراش

أقدم نجار مسلح، على قتل عشيق زوجته طعنًا بسكين المطبخ بعد أن ضبطه متلبسا في غرفة نومه مع زوجته داخل منزل الزوجية.

تلقى اللواء اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية بكفر الشيخ، يفيد بمقتل "عبدالحميد أ.م.ع - 40 عامًا"، تاجر مقيم بالعزبة "الحمراء" التابعة لقرية "دمرو" بمركز سيدى سالم، إثر تلقيه طعنة نافذة بالصدر، أودت بحياته في الحال، ووجود شبهة جنائية حول وفاته.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي، برئاسة العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، ضم الرائد هشام راشد رئيس مباحث مركز سيدى سالم، والنقيب محمد قطاطو معاون أول مباحث مركز سيدى سالم، لكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال إلى مكان الواقعة تبين من التحريات وسؤال كل من والده، وشقيقه "عبد الرازق- 33 عامًا،عامل" مقيمان بذات عنوان المجنى عليه، اتهما المدعو "خميس- 29 عامًا، نجار مسلح" ومقيم بذات العنوان، بإحداث إصابته، والتى أودت بحياته فى الحال.

تبين من التحريات أن المجني عليه كان يتردد على المنزل لإقامة علاقة جنسية مع زوجة المتهم، مستغلًا عدم تواجده، وفى يوم الحادث عاد الزوج إلى المنزل قبل موعده، وفور فتحه المنزل شعر بحركة غريبة، دخل على إثرها إلى غرفة نومه، ووجد زوجته في أحضان عشيقها فجن جنونه، واعتدى عليها بالضرب محدثًا بها إصابات باليد اليمنى، وحاول العشيق الهرب، إلا أن الزوج أمسك به، وأستل سكين المطبخ، ووجه له طعنة نافذة بالصدر ليسقط غارقًا في دمائه ويلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

تمكنت المباحث من ضبط الزوجة الخائنة وزوجها، وبمواجهة الزوج اعترف بارتكابه الواقعة بعدما اكتشف خيانة زوجته، ووجدها بين أحضان المجني عليه، حال تواجده بمسكن الزوجية.

تم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحرر المحضر رقم 11768 إدارى مركز سيدى سالم لسنة 2016، وأخطرت النيابة العامة تحت إشراف المستشار أحمد شطا رئيس نيابة كفر الشيخ الكلية، والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لبيان أسباب الوفاة والتصريح بالدفن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات