اخبار السياسه ضبط 46 طن سكر وزيت لدى تاجرين قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم

اخبار السياسه ضبط 46 طن سكر وزيت لدى تاجرين قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم
اخبار السياسه ضبط 46 طن سكر وزيت لدى تاجرين قبل بيعها في السوق السوداء بالفيوم

تمكنت مباحث التموين، بمحافظة الفيوم، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث التموين، مساء السبت، من ضبط 40 طن سكر، و6 طن زيت مدعم، مخزن لدى أحد الأفراد، بقرية الكعابي، بمركز سنورس، لبيعها في السوق السوداء، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارا من مباحث التموين بالفيوم، بورود معلومات، بتخزين أحد الأفراد، بقرية الكعابي بمركز سنورس، كميات كبيرة من السكر والزيت التمويني، وذلك لإفتعال أزمة في السلع الاستراتيجية في المحافظة، بهدف رفع الأسعار، وتحقيق أرباح طائلة، وتأثير ذلك على المواطنين البسطاء.

كلف مدير الأمن، مباحث التموين، وإدارة البحث الجنائي، بتشكيل حملة مكبرة برئاسة  مدير إدارة البحث الجنائي، والعقيد محمد إلهامي، رئيس مباحث التموين، بالإشتراك مع الإدارة العامة لمباحث التموين، وتوجهت إلى القرية، بعد استئذان النيابة.

وتمكنت الحملة، من ضبط المتهمين "رشاد. م" 55 عامًا، و"حسين. ع"48 عامًا، وذلك لتخزين سلع استراتيجية واحتكارها، من أجل بيعها للمواطنين بأسعار مرتفعة بالسوق السوداء، وعثر لديه، على40 طن سكر، و6 طن زيت تمويني مدعم، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات