اخبار السياسه وفد من ألمانيا يتبني توصيل الصورة الحقيقية لبلدهم عن شرم الشيخ

اخبار السياسه وفد من ألمانيا يتبني توصيل الصورة الحقيقية لبلدهم عن شرم الشيخ
اخبار السياسه وفد من ألمانيا يتبني توصيل الصورة الحقيقية لبلدهم عن شرم الشيخ

أشاد وفد من ممثلي شركات السياحة الألمانية بالمنظومة الأمنية التي تتبع بمدينة شرم الشيخ، وخاصة مع تأمين الوفود السياحية بمختلف جنسيتها، كما أشادوا بسحر وجمال مدينة شرم الشيخ والتنوع السياحي بها.

وأعلن الوفد العودة مرة أخرى لشرم الشيخ ومعهم عدد من وسائل الإعلام الألمانية لتوصيل الصورة الحقيقية للشعب الألمانى عن شرم الشيخ.

جاء ذلك خلال استقبل اللوء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لعدد من ممثلي الشركات السياحية الألمانية بإحدى المنتجعات السياحية بمدينة شرم الشيخ، وتناول اللقاء العلاقات المميزة بين الشعبين المصري والألماني، وسبل تطوير العلاقات في عدد من المجالات وخاصة المجال السياحي.

واستعرض المحافظ تنوع السياحة بمحافظة جنوب سيناء واحتوائها على خمس محميات طبيعة، وهذا النوع الذي يفضله السائح الألماني، كما تناول الوضع الأمني المميز بشهادة كافة الزائرين من السائحين من مختلف الجنسيات.

كما أشار إلى جاهزية مدينة السلام لتنظيم واستقبال أكبر المؤتمرات العالمية في أي وقت ودعا الوفد الألماني لتكرار الزيارة في أقرب فرصة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه العراق يدين بشدة قصف حقل كورمور للغاز في مدينة السليمانية
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي