اخبار السياسه 10 آلاف ريال للعثور على "موظف البيجامة" في السعودية

اخبار السياسه 10 آلاف ريال للعثور على "موظف البيجامة" في السعودية
اخبار السياسه 10 آلاف ريال للعثور على "موظف البيجامة" في السعودية

أثارت صورة نشرها حساب أمانة منطقة المدينة المنورة، تحت تعليق "موظف يحضر مساءً للتبصيم بالبيجامة"، جدلاً بين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أقرت منطقة المدينة نظام الخمس بصمات لموظفيها، وفقا لما ذكرته صحيفة "سبق" أمس.

واعترض موظفو المدينة على نشر هذه الصورة، معلقين إنها تسيء لهم، حيث رفضوا أن يكون الشخص الظاهر في الصورة واحدا منهم، معتبرين أن نشر الصورة يعمل على تشويه صورتهم أمام الرأي العام، وفقاً لصحيفة "عاجل".

وكتب الموظفون، تعليقا على ذلك إن الشخص الظاهر، مجهول ولا يعرفون من هو تحديدا، لذا رصدوا بينهم وبين إدارة منطقة المدينة المنورة مبلغ 10 آلاف ريال لمن يكشف عن هوية الشخص المرتدي البيجامة على باب الدائرة الحكومية.

وأوضحت صحيفة "سبق" عن مصادر أن هذه الصورة قديمة يتجاوز عمرها 3 أشهر، مرجعين سبب ذلك إلى لون الرصيف أمام البوابة والذي تم تغييره قبل 3 أشهر.

ونشرت الصحيفة صورتين الأولى للشخص المرتدي البيجامة وهو يهم بالدخول إلى مبنى أمانة المدينة المنورة، والثانية لذات المبنى لكن لون الرصيف المجاور له بدا مغايراً للونه في الصورة الأولى، معتبرةً أن ذلك دليل على أن صورة "موظف البيجامة" قديمة.

وكان الموظفون في أمانة المدينة المنورة، رفضوا فرض نظام البصمة الإلكترونية على الموظفين 5 مرات يوميا منذ 16 أكتوبر، وهو ما دفعهم إلى الاعتراض في اليوم التالي من تطبيقه، ووفقا لصحيفة "عاجل" فإن أمانة المدينة المنورة حاولت الدفاع عن نفسها وقرارها بالبصمة، فنشرت على حسابها بـ"تويتر"، صورة قالت إنها لموظف حضر مساءً لأداء البصمة بثوب النوم "البيجامة".

وأبدى أحد المحامين رغبته في الترافع مجانا عن صاحب الصورة ورفع دعوى ضد الأمانة، بتهمة الإساءة والتشهير ونشر صورته دون إذن، وهو ما يعاقب عليه النظام والقانون، بالسجن سنة والغرامة 500 ألف ريال.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه أسعار فنادق وشواطئ الغردقة في شم النسيم.. اعرفها
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي