اخبار السياسه ميناء بورسعيد يستقبل السفينة "VOYAGER"

اخبار السياسه ميناء بورسعيد يستقبل السفينة "VOYAGER"
اخبار السياسه ميناء بورسعيد يستقبل السفينة "VOYAGER"

يستقبل ميناء بورسعيد السياحي، مساء اليوم، الباخرة السياحية "VOYAGER" والتي تعتبر ثاني سفينة ترسو في الميناء خلال الشهر الحالي.

وذلك في إطار استعداد الميناء لاستقبال السفن السياحية، وبدء نمو حركة السياحة داخل موانئ المنطقة الاقتصادية لقناة السويس. حيث أن الباخرة قادمة من ميناء الإسكندرية، وتحمل علم مالطا، وطولها 125.4 متر، وعرضها 20.6 متر، وغاطس 5.8 متر، وتبلغ الحمولة الكلية للسفينة 15396 طنًّا، إضافة إلى أفراد طاقمها المكوَّن من 220 فردًا، وفي انتظار عودة 420 راكبًا قادمين من الإسكندرية لركوب الباخرة.

وأكد مصدر مسؤول بميناء بورسعيد، أنه تم تسهيل إجراءات دخول وخروج الباخرة، على أن تغادر الميناء السياحي في نفس اليوم لتستكمل رحلتها في طريقها لميناء شرم الشيخ، مرورًا ببورسعيد.

جدير بالذكر، أن السفينة جينتج دريم من أكبر السفن السياحية في العالم كانت ترسو في ميناء غرب يوم الجمعة الماضي. وكان في استقبالها اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد واللواء عبدالقادر درويش نائب رئيس الهيئة الاقتصادية، الربان حسين الشاذلي مدير عام الميناء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إعلام أمريكي: واشنطن ستفرض عقوبات على وحدات إسرائيلية
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي