اخبار السياسه مركز تدريب مصر للطيران يحصل على اعتماد المعهد القومي للجـودة والسلامة

اخبار السياسه مركز تدريب مصر للطيران يحصل على اعتماد المعهد القومي للجـودة والسلامة
اخبار السياسه مركز تدريب مصر للطيران يحصل على اعتماد المعهد القومي للجـودة والسلامة

نجح مركز تدريب مصر للطيران في الحصول على تجديد اعتماد شهادة الـ "EASA" على جهاز الطيران التمثيلي طراز A320 من قبل سلطة الطيران المدني الإنجليزي (CAA) وذلك في إطار النجاحات والاعتمادات الدولية المتتالية التي حصل عليها المركز مؤخرا وهو ما يؤكد المكانة الكبيرة والثقة الدولية التي يحظى بها مركز تدريب مصر للطيران كمركز إقليمي معتمد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

ومن جهته قال صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن تجديد اعتماد "الأيازا" يعد تأكيدا على ريادة مركز تدريب مصر للطيران بين المراكز العالمية المتخصصة في مجالات التدريب المختلفة ومواكبته لأعلي المقاييس الدولية ، لافتا إلى قيام لجنة رفيعة المستوي من سلطة الطيران المدني الإنجليزي بجولة تفقدية لإمكانات المركز ومراجعة موارده من وسائل تعليمية والتي تضمنت أجهزة الطيران التمثيلي، حيث تم تجديد اعتماد الـ EASA لجهاز الطيران التمثيلي A320 .

وأضاف مسلم أنه  تم اعتماد مركز تدريب مصر للطيران من قبل المعهد القومي للجودة طبقاً لـISO 9001  في مجال الجودة و كذلك السلامة و الغذاء طبقا لـ .ISO 22000.

من جهته أوضح  الطيار محمد منار، رئيس المركز، أنه تم مؤخراً تقديم برامج تدريبية لأطقم الطيارين الهنود على طراز بوينج B737-800 و طراز الايرباص A320 والتي شملت تدريبا نظرياً و عملياً على أجهزة الطيران التمثيلي بواسطة مدربي المركز المؤهلين دولياً على أعلى مستوى من الكفاءة.

وأوضح منار أنه تم توفير 85 فرصة تدريب عملي بالمواقع المختلفة بالشركة القابضة وشركاتها التابعة خلال فترة التدريب الصيفي لطلاب الجامعة، كما حرص أيضاً على تنظيم العديد من الجولات التعريفية للوفود الطلابية من الجامعات والمدارس المصرية، حيث تم استقبال عدد كبير من طلاب "جامعة الطفل" وهو المشروع الذى تتبناه جامعة عين شمس بهدف رعاية هؤلاء الاطفال فكريا وعلميا وتنمية مهاراتهم المختلفة عن طريق إشراكهم في الورش العملية في مجالات متنوعة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات