اخبار السياسه إنشاء 718 وحدة مجهزة للصناعات الصغيرة بحي الكوثر في سوهاج

اخبار السياسه إنشاء 718 وحدة مجهزة للصناعات الصغيرة بحي الكوثر في سوهاج
اخبار السياسه إنشاء 718 وحدة مجهزة للصناعات الصغيرة بحي الكوثر في سوهاج

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن توقيع المحافظة لبروتوكول تعاون مع الجهاز التنفيذي للهيئة العامة، لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية لإنشاء مجمع الصناعات الصغيرة بمدينة الكوثر، والذي يتكون من 718 وحدة مجهزة بكامل المرافق، وذلك في إطار خطة الدولة للتنمية الاقتصادية الشاملة.

وأوضح أن الفائدة من إنشاء المجمع بمدينة الكوثر جذب وزيادة معدلات الاستثمار الصناعي بالمحافظة، وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة.

وستقوم المحافظة بمعاونة الجهاز في دراسة المشكلات المتعلقة بالمجمع والمساعدة في وضع الحلول المناسبة لها، كما سيتم إنشاء مراكز تدريب مهني، لتدريب الطلاب وإعداد كوادر واعية مدربة بأحدث الأجهزة، لمواكبة التكنولوجيا الحديثة.

ومن جانبه أعلن عادل ناشد، رئيس الإدارة المركزية لشئون مناطق التدريب المهني لمصلحة الكفاية الانتاجية والتدريب المهني، التابع لوزارة الصناعة عن استعداد الإدارة للدفع بأحدث الأجهزة بعد توافر الكوادر البشرية من الطلاب، ومن المقرر أن يبدأ المركز في التدريب بداية العام الدراسي التدريبي القادم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه وزير العمل يوجه بالاستمرار في جهود صناعة بيئة عمل تنموية بسيناء
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي