اخبار السياسه بالصور| القوات المسلحة تستمر فى رفع الآثار الناجمة عن السيول بالمناطق المتضررة

اخبار السياسه بالصور| القوات المسلحة تستمر فى رفع الآثار الناجمة عن السيول بالمناطق المتضررة
اخبار السياسه بالصور| القوات المسلحة تستمر فى رفع الآثار الناجمة عن السيول بالمناطق المتضررة

استمرت العناصر الفنية والتخصصية التابعة للقوات المسلحة المنتشرة في محيط مدينة رأس غارب، مواصلة العمل نهارا وليلًا علي مدار 24 ساعة الماضية مدعومة بطلمبات نزح وكسح الميادين الرئيسية، وشفط المياه من الشوارع والأحياء الضيقة الأكثر تأثرًا داخل المدينة.

وذلك بناء علي توجيهات من السيد رئيس الجمهورية، وواصلت عناصر القوات المسلحة جهودها في دعم ومعاونة أجهزة الدولة للتغلب علي الآثار الناجمة عن السيول التي تشهدها محافظاتي البحر الأحمر وسوهاج، والمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين في المناطق الأكثر تضررًا.

وفي صعيد مصر واصلت عناصر المنطقة الجنوبية العسكرية معاونة المتضررين من موجه الطقس السيئ التي ضربت عدد من القري والمناطق الأكثر احتياجًا بمحافظة سوهاج، وتوزيع 50 ألف عبوة من المواد الغذائية ومتطلبات الإعاشة للمتضررين، ودفع قافلة طبية مدعمة بكافة التخصصات لتقديم الكشف الطبي وتقديم الأدوية لابناء هذه المناطق، وقافلة أخري بيطرية لتقديم الدعم البيطري لممتلكاتهم من الأغنام والماشية، كما تم دفع مخبز إلي بطاقة 15 ألف رغيف لدعم الجهود الإدارية المقدمة للمواطنين، في حين استمرت عناصر المهندسين العسكريين في إزالة الاطماء وفتح الطرق، ودفع لجنة فنية لحصر الخسائر، ووضع أنسب الحلول الهندسية للتغلب علي أثار السيول بهذه الماطق.

وأكد اللواء أركان حرب، يحيى الحميلي قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، حرص القيادة العامة للقوات المسلحة علي توفير كافة الإمكانيات لدعم المتضررين من السيول وإعادة الحياة إلي طبيعتها بهذه المناطق، وتقديم الدعم الكامل للقري والمناطق الأكثر احتياجًا في جنوب مصر.

من جانبهم أثني المواطنين علي سرعة استجابة القوات المسلحة، وباقي قطاعات الدولة لرفع الأثار المترتبة عن السيول وتقديم أوجه الرعاية المختلفة لهم ولأسرهم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي