أخبار عاجلة

اخبار السياسه إسرائيلي يجسد شخصية عبدالناصر في مسلسل عن ملكة بريطانيا

اخبار السياسه إسرائيلي يجسد شخصية عبدالناصر في مسلسل عن ملكة بريطانيا
اخبار السياسه إسرائيلي يجسد شخصية عبدالناصر في مسلسل عن ملكة بريطانيا

تستعد شبكة Netflix الأمريكية لطرح مسلسل The Crown، الذي يتناول حياة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، وهو المسلسل الأعلى تكلفة في تاريخ الشبكة، حيث تبلغ تكلفته 130 مليون دولار، وسيطرح غدًا الجمعة 4 نوفمبر 2016.

وتقوم الممثلة كلير فوي، بدور الملكة إليزابيث الثانية، في حين يقوم بدور زوجها، الأمير فيليب، الممثل مات سميث، ومن إخراج ستيفن دالدري.

ونشر الناقد الفني دانييل فينبيرغ على موقع The Hollywood Reporter تقريرًا مفصلاً عن العمل، وهو من النقاد القلائل الذين سمح لهم بمشاهدة الموسم الأول كاملاً من قِبل صناع المسلسل، جاء فيه أن لأزمة قناة – قبل تأميمها من قِبل الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر - دوراً كبيراً في التقديم لأحداث العمل كدلالة على كونه سياسيًا أيضًا.

ويجسد شخصية عبدالناصر، الذي يظهر في الحلقة الأولى الممثل أمير بطرس، وهو ممثل عربي فلسطيني يبلغ من العمر 33 عامًا، ويحمل الجنسية الإسرائيلية.

وقال فينبرغ: الموسم الأول ينطلق من عام 1955 على حافة وقْع أزمة قناة ، منطلقًا منها لبناء أحداث درامية على أكثر من جبهة، من ضمنها اعتلال صحة رئيس وزراء بريطانيا آنذاك وينستون تشرشل، وعلاقة الملكة بالحكومة، وشعور زوجها بالتهميش، ووقوع شقيقتها مارغريت في حب رجل ترفضه تقاليد العائلة العتيدة، فضلاً عن حقيقة لا يمكن إغفالها؛ وهي استمرار حب الشعب للملك إدوارد الذي تنازل عن عرش الملكية للزواج بأرملة أميركية.

أما مؤلف العمل بيتر مورغان، فقال: The Crown ليس قصة العائلة المالكة وحسب؛ بل هو قصة إمبراطورية في حالة احتضار، والفوضى التي عاشها العالم وأفول حقبة من الزمان.            

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه اقتراح برغبة لوزير الصحة: "ليه تقتل كلاب الشوارع.. لو ممكن تعقمهم"
التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود