أخبار عاجلة

اخبار السياسه مصادر: محافظ الدقهلية أهان وكيل لجنة المواصلات بالبرلمان وطرده من مكتبه

اخبار السياسه مصادر: محافظ الدقهلية أهان وكيل لجنة المواصلات بالبرلمان وطرده من مكتبه
اخبار السياسه مصادر: محافظ الدقهلية أهان وكيل لجنة المواصلات بالبرلمان وطرده من مكتبه

أكدت مصادر مطلعة، أنَّ خناقة ومشادة حادة بالألفاظ نشبت أمس بين المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، والنائب البرلماني وحيد قرقر، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، عقب دخول الأخير مكتب المحافظ في الديوان العام قام على أثرها المحافظ بإهانة النائب وطرده من المكتب قائلًا له "إخرج بره.. إنت بتشتكيني لوزير التنمية المحلية" فرد عليه النائب قائلًا له "إنت بتطردني.. أقسم بالله ما أنت معتب المحافظة تاني بعد النهارده" .

وأضافت المصادر لـ"الوطن"، أنَّ الخناقة بسبب قيام النائب قرقر بشكاية المحافظ للدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، وأنَّه يغيب أوقات طويلة عن مكتبه ويهمل أوضاع المحافظة وطلبات المواطنين، لافتة إلى أن المحافظ أجرى اتصالًا هاتفيًا بالوزير أخبره بالواقعة وأنه قام بطرد النائب من مكتبه، بدعوى أن النائب تهكم عليه وحاول الاعتداء عليه. 

وأضافت المصادر أن النائب محمد عقل عن دائرة بلقاس ووكيل لجنة الإسكان شاهد عيان على الواقعة، وحاول تهدئة النائب والتدخل لكنه فشل، في الوقت الذي كان يوجد عدد من النواب داخل ديوان المحافظة، حيث اعتادوا على لقاء المحافظ كل يوم أربعاء لمناقشة أوضاع ومشاكل دوائرهم، لكن الأسبوع المنصرم غاب المحافظ عن يالحضور يوم الأربعاء وتم تأجيله ليوم أمس الخميس.

وأشارت المصادر إلى أن نواب محافظة الدقهلية سيجتمعون بعد صلاة الجمعة اليوم بفيلا النائب يسري المغازي لتقديم طلب إحاطة بالمجلس لإقالة المحافظ. 

من جانبها أجرت "الوطن" اتصالًا هاتفيًا بالنائب وحيد قرقر، والذي أكد أنه متحفظ على الإدلاء بأي تصريحات في هذا الوقت، متعهدًا بالاتصال بنا في وقت لاحق لكشف تفاصيل الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه حسم دستورية تخفيض اشتراك الأندية للقضاة والضباط والصحفيين السبت