أخبار عاجلة
لاعبو الأهلي يحتفلون بعيد ميلاد "متعب" -

موقع أمريكي: مصر تخشى زيادة نفوذ الإخوان حال فوز هيلاري كلينتون

موقع أمريكي: مصر تخشى زيادة نفوذ الإخوان حال فوز هيلاري كلينتون
موقع أمريكي: مصر تخشى زيادة نفوذ الإخوان حال فوز هيلاري كلينتون

كتب : وكالات السبت، 05 نوفمبر 2016 11:17 ص

هيلاري كلينتون

قال موقع «وورلد نت ديلي» الأمريكي: إن مصر حذرت من أن فوز المرشحة الديمقراطية للانتخابات الأمريكية، هيلاري كلينتون، سيعمل على إنعاش الإخوان المسلمين.


وأضاف أن المصرية أعلنت رسميًا، أنه ليس لديها شيء تفعله مع الانتخابات القادمة للرئاسة الأمريكية، موضحًا أن التصريحات التي نشرت في وسائل الإعلام المصرية تُشير إلى الدعم الكبير لمرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب؛ خشية زيادة نفوذ الإخوان إذا تم انتخاب كلينتون.
وفي تقرير لمعهد بحوث إعلام الشرق الأوسط، ذكر التقرير أنه في الفترة التي سبقت الانتخابات الرئاسية الأمريكية، يبدو أن النظام المصري في عهد الرئيس عبد الفتاح يفضل ترامب عن كلينتون، بعدما التقى كل من مرشحي الرئاسة في سبتمبر 2016.

ومن جانبه، قال علاء يوسف المتحدث باسم الرئاسة إن مصر تعتبر كل منهما على حد سواء، وأن الكلمة الأخيرة في الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة للناخبين الأمريكيين.

وردًا على ذلك، تابع التقرير:"هناك مؤشرات واضحة على أن الإدارة المصرية تفضل ترامب على كلينتون، وخاصة في ضوء ما ينظر إليه في مصر من دعم الأخيرة الجماعة الإخوان".


//ي/ب

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر cairoportal وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه جامعة المنيا تستضيف الملتقى الرابع لمجلس إدارة ضمان الجودة
التالى اخبار السياسه إصابة قاض إثر تصادم 3 سيارات على الطريق الزراعي في البحيرة