اخبار السياسه منى الشاذلي تدعم مشروعات شباب كليات الإعلام

اخبار السياسه منى الشاذلي تدعم مشروعات شباب كليات الإعلام
اخبار السياسه منى الشاذلي تدعم مشروعات شباب كليات الإعلام

أعلنت الإعلامية منى الشاذلي، دعمها لطلاب كليات الإعلام خلال مشروعات تخرجهم لهذا العام، لافتة إلى أنها تنتظر استقبال أفكار مشروعات التخرج الخاصة بكليات الإعلام لاختيار فكرة من إحدى الكليات الحكومية، وأخرى من نصيب الكليات الخاصة، وذلك عبر صفحة برنامجها "معكم.. منى الشاذلي" عبر "فيس بوك".

وأوضحت "الشاذلي"، أن تعدد أشكال الدعم بدءً من مشاركتها الشخصية للطلاب مروراً بالدعم المادي، والتقني من كاميرات، وأعمال مونتاج، وليس انتهاء بمساعدة أصحاب المشروعات من وصول للمصادر وتذليل الصعوبات.

وكانت الإعلامية، طرحت فكرتها بعد فقرة استقبلت فيها الفنان لطفي لبيب، وعدد من خريجي كلية الإعلام بالإسكندرية، بعد حصول مشروع تخرجهم على أفضل فيلم قصير بمهرجان الإسكندرية السينمائي 2016، عن فيلمهم حكايتنا، وهو العمل الذي شارك فيه لبيب دون تلقي أجر أو وضع شروط.

وانتهت الفقرة بتسليم الطلاب درعاً لتكريم الفنان القدير، وهو ما اعتبرته "الشاذلي" فرصة لتقديم العون لطلاب الإعلام في شتى أنحاء الجمهورية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه قصة اختفاء فؤاد المهندس لمدة سنة بعد عملين مع شويكار.. طاردته اتهامات صادمة
التالى اخبار السياسه مراسل «القاهرة الإخبارية» يرصد دخول المساعدات إلى غزة من معبر رفح