أخبار عاجلة

اخبار السياسه شعار جامعة الدول العربية يثير أزمة في "ستاربكس"

اخبار السياسه شعار جامعة الدول العربية يثير أزمة في "ستاربكس"
اخبار السياسه شعار جامعة الدول العربية يثير أزمة في "ستاربكس"

أثارت سلسلة ستاربكس، الجدل في بداية هذا الأسبوع، عقب إعادتها لقائمة المشروبات الخاصة بالعطلة بعد انتهاء عيد الهالوين بثلاث ساعات فقط.

وكانت صورة نُشرت على صفحة "ستاربكس" بموقع "فيس بوك"، بالأمس، حظيت باهتمام كبير، حيث ضمت الصورة كوب أخضر جديد أثار حيرة الكثيرين، بحسب النسخة الكندية من "هافينجتون بوست".

البعض شبه الكوب الأخضر الجديد بعلم جامعة الدول العربية، حتى أن بعض المغردين اتهموا ستارباكس بمحاولة غسل دماغ مستهلكيها.

وقال هوارد شولتز، رئيس ستاربكس ومديرها التنفيذي، في بيان صحفي: "إن تصميم الكوب الجديد يُمثل التواصل بين مجتمع ستاربكس من شركاء وموظفين وانتهاءً بالمستهلكين، ففي ذلك الوقت الحاسم الذي تمر به بلادنا أردنا أن نصنع رمزًا للوحدة ليذكرنا بقيمنا المُشتركة وبضرورة أن يُحسن كل منا للآخر".

وهذه الأعداد المحدودة من التصميم الجديد قد صُممت من قِبل الفنان شوجو أوتا، ووزعت هذه الأعداد على فروع ستاربكس في الولايات المتحدة في الأول من نوفمبر الماضي.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها سلسلة ستاربكس الجدل، ففي العام الماضي قررت ستاربكس التخلي عن نمط الكوب الأحمر المعتاد لصالح كوب آخر مدون عليه عبارة "كل القصص مُرحب بها"، إلا أن خطة ستاربكس انقلبت عليهم حيث اتهم بعض المسيحيين الشركة بإهانة عيد الميلاد.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه صاحب مقترح مد فترة الرئاسة: هدفه زيادة التنمية ومعمول به في ألمانيا
التالى اخبار السياسه موجز منتصف الليل.. أسماء المساجين الهاربين من مركز شرطة أجا بالدقهلية