أخبار عاجلة
اليوم.. نظر دعوى وقف قناة «إم بي سي مصر» -

اخبار السياسه "طاقة النواب": مصر لن تتأثر بوقف الإمدادات من شركة "أرامكو"

اخبار السياسه "طاقة النواب": مصر لن تتأثر بوقف الإمدادات من شركة "أرامكو"
اخبار السياسه "طاقة النواب": مصر لن تتأثر بوقف الإمدادات من شركة "أرامكو"

قال طلعت السويدي، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن الحديث عن وقف الإمدادات من شركة أرامكو تم مناقشته بالفعل مع وزير البترول في لجنة الطاقة.

وأضاف السويدي، لـ"الوطن"، أن الوزير أكد أن الوزارة بالتعاون مع البنك المركزي قامت بعمل مناقصة عالمية لتعويض النقص الناتج عن وقف إمدادات أرامكو، فى ظل الحرص على عدم تأثر الاسواق بوقف الإمدات وتعويض ذلك وما يهمنا هو المواطن وعدم تأثره بما حدث وقد نجحت وزارة البترول بالفعل في توفير البدي.

وتابع: "أن القضية سيتم دراستها بشكل كامل ونتائجها، ولابد أن نتأكد أن مصر لن تتأثر بوقف الإمدادات من شركة أرامكو، والوقوف على مدى قدرة وزارة البترول في توفير البديل خلال الشهور القادمة".

وأشار إلى أن العلاقات المصرية السعودية لن تتأثر بأمور فنية بين شركات، مشيدا بسرعة استجابة وزارة البترول في حل الأزمة وتوفير البديل خلال شهر أكتوبر الماضي.

وحول وجود جزاءات أو شروط جزائية لوقف الإمدات من شركة ارامكو، قال السويدي، إن مصر لن تترك حقها وكل الإجراءات ستتخذها وزارة البترول.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية تخسر 49 مليارا و833 مليون ريال سنويا بسبب هذا الأمر.. تقرير صادم!
التالى اخبار السياسه الاثنين.. عرض "حرائق" ضمن فعاليات مهرجان "دي كاف" في "زاوية"