أخبار عاجلة
يحيي قلاش: سنطعن على حكم الحبس أمام النقض -

اخبار السياسه خالد مهنى: تغطية مكثفة للانتخابات الأمريكية على "النيل للأخبار"

اخبار السياسه خالد مهنى: تغطية مكثفة للانتخابات الأمريكية على "النيل للأخبار"
اخبار السياسه خالد مهنى: تغطية مكثفة للانتخابات الأمريكية على "النيل للأخبار"

اعتمد الإعلامي خالد مهنى، رئيس قطاع الأخبار بماسبيرو، الخطة الخاصة لتغطية القطاع وقنواته الانتخابات الأمريكية الـ58، والتي تؤدي بالفائز ليكون الرئيس الـ45 للولايات المتحدة، والمقرر إجراؤها ظهر اليوم بتوقيت .

وقال مهنى، في تصريح صحفي، إن القطاع بجميع قنواته ستنقل فعاليات هذا الانتخابات على مدار اليوم، ونهدف إلى وضع المشاهد في قلب هذا الحدث، من خلال النقل الحي والتقارير المسجلة والاتصالات الهاتفية.

وأضاف: "تقدم قناة النيل للأخبار تغطية إخبارية مكثفة لمتابعة الحدث الأكبر والأهم عالميا، وتتضمن هذه التغطية استوديو إخباري به ضيفان، لإجراء متابعة يومية لسباق الانتخابات الأمريكية، فضلا عن استضافة خبراء في قراءة المشهد الانتخابي وإجراء مداخلات هاتفية وعبر الـSKYPE، خلال النشرات الإخبارية والفترات المفتوحة؛ لتوضيح الصورة ونقل تفاصيلها لمشاهدي القناة".

وتابع "تتخلل الفترات الإخبارية قراءة في الصحف المحلية والعربية والعالمية مع الضيوف، وكذلك تصفح مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدم من خلال النشرات، مجموعة من التقارير الإخبارية الخاصة والفواصل الإخبارية، عن المرشحين لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون عن الحزب الديموقراطي، ودونالد ترامب عن الحزب الجمهوري".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بالفيديو| حورية فرغلي: "خطيبي مات قبل فرحنا بيوم"
التالى إصابة 3 أشخاص بينهم طفل في إطلاق نار قرب محطة مترو "ليل" بفرنسا