اخبار السياسه زوجة نجل ترامب: أنا وميلانيا صوتنا إلى المرشح الجمهوري بالفعل

اخبار السياسه زوجة نجل ترامب: أنا وميلانيا صوتنا إلى المرشح الجمهوري بالفعل
اخبار السياسه زوجة نجل ترامب: أنا وميلانيا صوتنا إلى المرشح الجمهوري بالفعل

قالت لارا، زوجة نجل المرشح الجمهوري إلى الانتخابات الرئاسية الأمريكية،  دونالد ترامب، أمس الثلاثاء، في حديث مع شبكة "سي إن إن" الإخبارية الأمريكية، إنها وزوجة ترامب، ميلانيا، قد صوتتا لترامب بالفعل.

وأشارت "سي إن إن" إلى أن التصريحات جاءت بعد أن التفتت أنظار العالم إلى ترامب زوجته وابن ترامب، إيريك مع زوجته، خلال إدلائهم لأصواتهم في الانتخابات الأمريكية التي لن ينساها التاريخ أبدا، ولكن حركة سريعة من المرشح الجمهوري وابنه عدسات الكاميرات الموجودة اللذين نظرا إلى ورقتي اقتراع كل من زوجتيهما، دفعت الجميع للتساؤل: "هل حاول ترامب اختلاس النظر إلى ورقة زوجته والتأكد من أنها قد صوتت له؟".

وجاءت هذه التصريحات بعد عرض المذيعة لمقاطع الفيديو التي تناقلتها وسائل الإعلام عن نظرة ترامب لزوجته، لتضحك لورا بقولها: "لم أشاهد أياً من هذه المقاطع بعد، لم أكن أعلم بأن زوجي كان ينظر إلى ورقتي، ولكننا يمكننا القول إننا في موقف سليم، لأني وميلانيا صوتنا لصالح دونالد ترامب لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محافظ مطروح: حل مشكلة هبوط أرضي بطريق الإمام مالك
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي