أخبار عاجلة
أسعار الذهب في الأسواق اليوم -

اخبار السياسه إصابة 9 عمال إثر انقلاب سيارة ملاكي على طريق " - الفيوم" الصحراوي

اخبار السياسه إصابة 9 عمال إثر انقلاب سيارة ملاكي على طريق " - الفيوم" الصحراوي
اخبار السياسه إصابة 9 عمال إثر انقلاب سيارة ملاكي على طريق "القاهرة - الفيوم" الصحراوي

أصيب 9 عمال من مركز طامية في الفيوم، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص سوزوكي، على طريق ( - الفيوم)، بعد الكوبري الإقليمي في اتجاه الفيوم، ونقلوا إلى مستشفى الفيوم العام، وأخطرت النيابة للتحقيق، وفقا لبيان أمني، مساء أمس.

كان اللواء قاسم حسين مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بانقلاب سيارة على طريق ( - الفيوم) الصحراوي، بعد الكوبري الإقليمي في اتجاه الفيوم.

وتبين انقلاب السيارة رقم 24901 ملاكي الفيوم "ميكروباص سوزوكي"، قيادة محمود كمال علي، 22 عاما، سائق، إثر انفجار الإطار الخلفي الأيسر للسيارة، ما أدى لانقلابها.

وأسفر الحادث، عن إصابة محمود حمادة عبدالمجيد، 21 عاما، محمود رمضان شعيب، 24 عاما، إسلام سامي عبدالستار، 24 عاما، أحمد شحاتة فرج، 21 عاما، رمضان خميس سعداوي، 22 عاما، سيد خالد سيد، 21 عاما، علي أحمد عبدالحليم، 21 عاما، وسامح سيد عبدالتواب، 21 عاما، وآخر مجهول الاسم والعنوان، وجميعهم عمال من مركز طامية، ونقلوا إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج، وتم التحفظ على السيارة، وحرر محضر بالواقعة، قيد برقم 28061 لسنة 2016 م، جنح مركز طامية، وأخطرت النيابة للتحقيق، والتي طلبت تحريات المباحث عن الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه بالفيديو| السيسي: إحنا في حالة حرب فعلا بنحشد لها من 40 شهر آلاف الجنود