أخبار عاجلة

اخبار السياسه مسؤول قطري: زيارة الملك سلمان للدوحة تعني لقطر الكثير

اخبار السياسه مسؤول قطري: زيارة الملك سلمان للدوحة تعني لقطر الكثير
اخبار السياسه مسؤول قطري: زيارة الملك سلمان للدوحة تعني لقطر الكثير

استنفرت السلطات القطرية، بكافة مؤسساتها استعدادا لاستقبال العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، في زيارته المقررة الأسبوع المقبل والتي وصفتها الخارجية القطرية بـ"التاريخية"، وانتشرت في شوارع العاصمة "الدوحة" الأعلام السعودية والقطرية وصور الملك سلمان وأمير قطر تميم بن حمد.

وقال مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية السفير أحمد الرميحي، في تصريحات نقلتها وكالة أنباء "الأناضول" التركية للأنباء، اليوم الخميس، إن زيارة الملك سلمان تعني لقطر الكثير نظرا للثقل التي تمثله السعودية، واصفا إياها بـ"التاريخية".

وأضاف الرميحي: "المملكة، تعتبر صمام الأمان للاستقرار في المنطقة، لما تبذله من جهود من أجل الدفاع عن مصالح دول المنطقة وحرصها على قوتها وتماسكها"، متوقعا  أن يتم خلال الزيارة تفعيل أعمال اللجان المشتركة، وبحث تعزيز العلاقات الثنائية ومناقشة التطورات الإقليمية والدولية الراهنة، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

جدير بالذكر، أن الزيارة المرتقبة للعاهل السعودي تعد أول زيارة رسمية له لقطر، منذ توليه الحكم في 23 يناير 2015، كما أنها ثاني زيارة خلال شهرين، وسبق أن زار الملك سلمان، "الدوحة"، في 24 أكتوبر 2016، لتقديم واجب العزاء في وفاة أمير قطر الأسبق، خليفة بن حمد آل ثاني.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه "مرور البحيرة" تضبط 1542 مخالفة متنوعة
التالى اخبار السياسه إجراء أعمال صيانه لمسرح ثقافة أبوقرقاص بالمنيا