اخبار السياسه النيابة تواصل التحقيق في واقعة سقوط ربة منزل على سيدة بالهرم

اخبار السياسه النيابة تواصل التحقيق في واقعة سقوط ربة منزل على سيدة بالهرم
اخبار السياسه النيابة تواصل التحقيق في واقعة سقوط ربة منزل على سيدة بالهرم

واصلت النيابة التحقيقات في واقعة سقوط سيدة على أخرى بعد أن ألقت بنفسها من الطابق السابع هاربا من تعذيب زوجها لها بمنطقة الهرم، ولقيت الأولى مصرعها.

وكشفت التحريات والتحقيقات بأن نيابة الهرم، بتحريات المباحث في واقعة سقوط سيدة من الطابق الرابع على أخرى كانت تسير في الشارع، وقررت النيابة حبس زوج المتوفي 15 يوما على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

كان اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارا من مستشفى الهرم، يفيد بوصول ربة منزل جثة هامدة، إثر سقوطها من الطابق السابع، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الحادث.

وأوضحت التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، والعميد بهاء الدين سالم مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، أن خلافات أسرية نشبت بين المتوفية وزوجها إثر اعتدائه عليها بالضرب.

ولفتت التحريات إلى أن الزوجة ألقت بنفسها من شرفة شقتها بالطابق السابع، وسقطت جثة هامدة، وانتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم عمرو حجازي رئيس مباحث الهرم، وألقت القبض على الزوج بتهمة الاعتداء على زوجته بالضرب، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.كما أمرت النيابة بتشريح الجثتين ودفنها، وطلبت الافادة من المعمل الجنائي للوقوف على ملابسات الحادث.

بدأت الواقعة بمشاجرة بين زوجين بسبب خروج الزوجة من المنزل دون اذن الزوج، فتعدى على زوجته بالسب والضرب، واستل سكينا من المطبخ وطاردها في الشقة، وأصابها بجروح في أنحاء جسدها، وعندما حاولت الهرب إلى بلكونة الشقة، فدفعها لتسقط من الطابق الرابع.

قادت الصدفة سيدة أخرى للمرور أسفل العقار أثناء مشاجرة الزوجين، لتشاء الأقدار أن تسقط عليها الضحية الأولى وتلقي حتفها على الفور، فيما نقلت الثانية لمستشفى الهرم بعد إصابتها بجراح خطيرة، لتلقى مصرعها متأثرة بجراحها بعد عدة أيام من الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي