اخبار السياسه "MAD Solutions" تشارك بـ 15 فيلما فى "دبى السينمائى"

اخبار السياسه "MAD Solutions" تشارك بـ 15 فيلما فى "دبى السينمائى"
اخبار السياسه "MAD Solutions" تشارك بـ 15 فيلما فى "دبى السينمائى"

تتولى شركة "MAD Solutions" مهام توزيع والتسويق 15 فيلما فى الدورة الـ 13 من مهرجان دبي السينمائي الدولي، حيث تُنافس 10 أفلام منها في ثلاث مسابقات رسمية بالمهرجان، ويعرض فيلم خارج المسابقة الرسمية، كما تضم منصة سينيتك 4 أفلام، بالإضافة إلى مؤتمر Arab Cinema LAB، وهو أحدث أنشطة مركز السينما العربية.

في مسابقة المهر الطويل تقدم MAD خمسة أفلام، وهي الفيلمان التونسيان "نحبك هادي" و"جسد غريب"، الوثائقي المصري "جان دارك مصرية"، إضافة إلى الفيلمين المصريين "علي معزة وإبراهيم" و"أخضر يابس".

ضمن مسابقة المهر القصير تقدم 4 أفلام من توزيعها هي اللبناني "Submarine"، الأردني "الببغاء"، والفيلمان الفلسطينيان "خمسة أولاد وعجل"، و"عيني"، إضافة إلى الفيلم العراقي "الساعة الخامسة" في مسابقة المهر الخليجي القصير.

ومن خلال منصة سينيتك، تشارك MAD Solutions بثلاثة أفلام من توزيعها وتسويقها، "زي عود الكبريت" آخر أعمال الفنان الراحل حسين الإمام، "باب الوداع" أول روائي طويل للمخرج المصري كريم حنفي، و"Les Petits Chats" وثائقي موسيقي للمخرج شريف نخلة.

كما يشارك في سينيتيك فيلم "المشهد الأخير" للمخرج المصري فاروق قاسم، وهو من تسويق "MAD Solutions"، وقد شارك الفيلم مؤخراً في مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي بالجزائر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تراجع أسعار الفاكهة في الأسواق اليوم الجمعة
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي