اخبار السياسه النيابة تواصل التحقيق في واقعة ضبط 62 طن "كاتشب" فاسد بمصنع أكتوبر

اخبار السياسه النيابة تواصل التحقيق في واقعة ضبط 62 طن "كاتشب" فاسد بمصنع أكتوبر
اخبار السياسه النيابة تواصل التحقيق في واقعة ضبط 62 طن "كاتشب" فاسد بمصنع أكتوبر

واصلت نيابة أكتوبر ثان، تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر، التحقيق في واقعة ضبط 62 طنا من "الكاتشب" الفاسد داخل مصنع تابع لشركة "هاينز" بالمنطقة الصناعية الثانية بمدينة 6 أكتوبر.

واستمعت النيابة لأقوال أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، وقال خلال التحقيقات، التي باشرها علاء سمير رئيس نيابة أكتوبر ثان، إن مجموعة من حركة "شباب ضد الفساد" التقطوا مجموعة من الصور من داخل شركة القاهرة للصناعات الغذائية المعروفة بـ"هاينز"، تصور حجم الفساد والتلاعب بصحة المواطنين، وعدم مرعاتهم شروط الجودة والسلامة.

وأشار مهران إلى أن الطماطم المستخدمة في الصناعة، مصابة بأمراض خطيرة من بينها السوس والعفن، وعليها ترسبات طينية، ورائحتها فاسدة، ما يعني أن مسؤولي الشركة غير مبالين بصحة المواطنين.

وأمرت النيابة بعرض الأسطوانة المقدمة، والتي تثبت تورط الشركة سالفة الذكر في استخدام مواد غذائية فاسدة وغير صالحة للاستخدام الآدمي في عملية تصنيع منتجات الطماطم من صلصلة وكاتشب وخلافه، على فريق مختص لتفريغها وبيان محتواها، وكتابة تقرير واف عنها، لإرفاقه بملف القضية، وأصدرت النيابة، مساء أمس، قرارا بحبس مدير المصنع 4 أيام على ذمة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي