اخبار السياسه طرح طن سكر و325 كيلو لحوم بأسعار مخفضة للمواطنين في مغاغة

اخبار السياسه طرح طن سكر و325 كيلو لحوم بأسعار مخفضة للمواطنين في مغاغة
اخبار السياسه طرح طن سكر و325 كيلو لحوم بأسعار مخفضة للمواطنين في مغاغة

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة بالمنيا، طرح وبيع طن من السكر بسعر 7.5 للكيلو، وبيع 200 كيلو من الدواجن و75 كيلو من الكبد و50 كيلو فراح بانية بأسعار مخفضة للمواطنين من منافذ الوحدة المحلية، وذلك بهدف توفير السلع الأساسية للمواطنين خاصة محدودي الدخل والتخفيف عن كاهلهم في ظل ارتفاع الأسعار.

قال محمد سيد رئيس مركز ومدينة مغاغة، إنه في مجال متابعة حالة النظافة اليومية على مستوى المركز تم رفع 1400 م3من القمامة والمخلفات الصلبة منها 1300م3 بالمدينة و100 م3 بالقرى وذلك بهدف الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمركز.

كما تمكنت الوحدة المحلية من إزالة 5 حالات تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 4 قيراط و20 سهما، منها 3 حالات بقريتي أبا البلد وعباد شارونة بمساحة قيراط و20 سهم وحالتين بمجلس قروي ميانة والكوم الأخضر بمساحة 3 قيراط، إلى جانب إيقاف 3 حالات بناء مخالف بحي غرب المدينة، وذلك خلال إحدى حملات الإزالة التي تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعي والجمعيات الزراعية من أجل الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه بعد حملات المقاطعة.. تراجع جديد في أسعار الفراخ البيضاء اليوم
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي