اخبار السياسه ضبط 5 سيارات غير مطابقة للمواصفات الفنية والقانونية بالوادي الجديد

اخبار السياسه ضبط 5 سيارات غير مطابقة للمواصفات الفنية والقانونية بالوادي الجديد
اخبار السياسه ضبط 5 سيارات غير مطابقة للمواصفات الفنية والقانونية بالوادي الجديد

تمكنت إدارة مرور الوادي الجديد، بقيادة العميد أشرف الجرف، من ضبط 5 سيارات غير مطابقة للمواصفات الفنية والقانونية في حملة على مدار الأسبوع المنقضي بمراكز المحافظة الخمسة.

وتلقى اللواء عصام بدير، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارًا من الرائد عمرو أحمد صالح، رئيس مباحث المرور، يفيد بانطلاق حملة أمنية مكبرة بمناطق جبلية وصحراوية وسكنية وبعض القرى المتاخمة للدروب الجبلية أسفرت عن ضبط سيارتين متلاعب في أرقام الشاسيهات غير مطابقة للمواصفات الفنية، ومتلاعب في أرقام الشاسيهات بها، مع وجود لحامات حول أرقام الشاسيهات، وتغيير أجزاء من السيارات المضبوطة، بطرق غير قانونية وتغيير ملامحها، كما تم ضبط سيارتين تابعتين بالمعاقين مخالفتين لشروط التسيير، وسيارة أجرة تاكسي بدون تراخيص أو أوراق رسمية.

كما حررت الإدارة 17 محضرًا لأشخاص يقودون تحت تأثير المخدر، خلال فحص ضباط المرور في حملة مكبرة بقيادة النقيب أحمد ربيع معاون مباحث المرور بجميع المراكز والمدن بالمحافظة، 150 حالة من السائقين ظهر من بينهم 17 حالات إيجابية.

ومن جانبه، أكد العميد أشرف الجرف، مدير مرور الوادي الجديد، أن هناك حملات تنفذ باستمرار في الفترات الصباحية والمسائية، لضبط المخالفين والحفاظ على السيولة المرورية، والتأكد من الالتزام بالقانون، فضلًا عن تنفيذ حملات مفاجئة على مواقف الأجرة للتأكد من التزام السائقين بالتسعيرة المقررة التى اعتمدتها المحافظة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه مؤشرات أولية.. أسماء الفائزين بمقاعد نقابة أطباء الأسنان على مستوى المناطق
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي