اخبار السياسه تكريم 3 سوريات لإسهامهن في احتفالية ختام حملة مكافحة العنف ضد المرأة

اخبار السياسه تكريم 3 سوريات لإسهامهن في احتفالية ختام حملة مكافحة العنف ضد المرأة
اخبار السياسه تكريم 3 سوريات لإسهامهن في احتفالية ختام حملة مكافحة العنف ضد المرأة

قال الدكتور عمرو حسن مؤسس حملة "أنتِ الأهم" مدرس واستشاري نساء وتوليد بالقصر العيني، إن حملة الـ 16 يومًا من أجل مكافحة العنف ضد المرأة بدأت منذ 16 عاما، مضيفًا أن الحملة تتكون من 16 شخصية، وأن المنصة ممثلة من كافة الاتجاهات والآراء المختلفة.

وتابع "أشكركم على وجودكم معنا، وأتمنى المزيد من المبادرات والعمل الجاد لزيادة التوعية لدى عامة المواطنين بما يواجه المرأة من عنف وتحرش وخلافه وكيفية التصدي لتلك الظاهرة".

ومن جانبها قالت جيرمين حداد مدير برامج شؤون المرأة بصندوق الأمم المتحدة، إن ختام فاعليات الـ 16 يوما من أجل مناهضة العنف ضد المرأة يتوافق مع اليوم العالمي لحقوق الإنسان، موضحة أن المرأة العربية هي امرأة قوية، ولابد من بذل المزيد من الجهد لتمكينها في المجتمع، وأنه سوف يتم تكريم 3 سيدات وفتيات من سوريا نتيجة إسهامهن في توعية السيدات السوريات في مصر.

وأضافت جيرمين أن صندوق الأمم المتحدة يمد يديه للمرأة السورية على مدار العام، وليس في تلك الفاعلية فقط، مشيرة إلى ضرورة الاهتمام بتعليم الفتيات من أجل توفير حياة أفضل لهن، مضيفة أنهن قاموا إنشاء حملة التاء المربوطة لدعم المرأة السورية والعربية، حيث أنها تعد أكبر حملة يدعمها المجلس القومي للمرأة، وتابعت "أنتن سيدات أقوياء والعمود الفقري للأسر بتاعكم".

وقامت بعض السيدات أعضاء حملة التاء المربوطة بتوزيع بعض الهدايا التذكارية على الحاضرين والتي ترمز للحملة بهدف دعمها في الأماكن المختلفة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه اربح 15 ألف جنيه من بنك ناصر في 3 أشهر.. شهادة ادخارية مُهمة 
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي