اخبار السياسه مدير أمن البحيرة يهنئ الأقباط بأعياد الميلاد ويتفقد تأمين الكنائس

اخبار السياسه مدير أمن البحيرة يهنئ الأقباط بأعياد الميلاد ويتفقد تأمين الكنائس
اخبار السياسه مدير أمن البحيرة يهنئ الأقباط بأعياد الميلاد ويتفقد تأمين الكنائس

قدم اللواء علاء الدين شوقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، التهنئة للأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية، والأقباط بمناسبة أعياد الميلاد المجيد، وأجرى مدير الأمن، جولة مسائية للاطمئنان على الإجراءات الأمنية حول الكنائس، وتفقد الخدمات الأمنية الثابتة والمتحركة على الكنائس بدائرة المحافظة، وحث الضباط والأفراد على اليقظة التامة والاستنفار الأمنى وضبط كل ما يخل بالأمن العام خلال احتفالات أعياد الميلاد.

وأكد اللواء علاء الدين شوقي، استمرار تعزيز الإجراءات الأمنية المكثفة، من قبل قوات الحماية المدنية والقوات النظامية وإدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن برئاسة اللواء محمد خريصة، مدير إدارة البحث الجنائي، والأقسام والمراكز على مستوى المحافظة، لتأمين 44 كنيسة بالمحافظة، بالإضافة إلى أديرة الأنبا بيشوى والسريان والأنبا مقار ودير الباراموس وكنيسة العذراء مريم بمنطقة الأديرة بوادى النطرون.

وأشار مدير الأمن، إلى أنه تمت زيادة أعداد الأفراد على الكمائن المتحركة والثابتة، كما تم الدفع بتعزيزات أمنية وتزويد القوات بأجهزة الكشف عن المفرقعات والكلاب البوليسية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تراجع أسعار الفاكهة في الأسواق اليوم الجمعة
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي