اخبار السياسه محمد الهواري: "قضايا وأفكار.. أبطال ضد الفساد"

اخبار السياسه محمد الهواري: "قضايا وأفكار.. أبطال ضد الفساد"
اخبار السياسه محمد الهواري: "قضايا وأفكار.. أبطال ضد الفساد"

قال الكاتب الصحفي محمد الهواري في مقال نشرته جريدة "الأخبار"، اليوم الأحد، تحت عنوان "قضايا وأفكار .. أبطال ضد الفساد" إنه "نجحت الرقابة الإدارية في كشف العديد من قضايا الفساد والرشوة آخرها موظف مجلس الدولة الذي ضبط لديه ١٦٠ مليون جنيه من العملة المصرية والعملات الاجنبية والعديد من السيارات والفيلات والشقق بما لا يتناسب مع دخله كمدير مشتريات بمجلس الدولة اضافة إلي كشف قضايا فساد أخري في شركات البترول وفي المجتمعات العمرانية وغيرها من الجهات".

وأضاف "يضاف لهذا الجهد الكبير في كشف قضايا الفساد متابعة الجهاز لاعمال التنفيذ في المشروعات القومية والتأكد من سلامة الاجراءات والتنفيذ وايضا في تداول السلع الغذائية في الأسواق، كل هذا يدخل الطمأنينة في قلوب المواطنين بوجود رقابة حقيقية لحماية المال العام والقضاء علي أوجه الفساد وكشف عصاباته وضبط كل شبكات الفساد في الاجهزة الحكومية والعامة بل وايضا في القطاع الخاص وهو دور ضخم تقوم به الرقابة الادارية بكل همة ونشاط وعلي رأسها قيادة ذكية ووطنية متمثلة في اللواء محمد عرفان وهو الرجل الصامت والذي يعمل بكل جدية في الخفاء ويدير هذه المنظومة ورجالها الابطال".

مختتما أن كثرة عدد القضايا التي كشفتها الرقابة الادارية تعكس حرص الدولة علي مكافحة الفساد بكل صوره واشكاله حتي لا يعرقل استمرار الفساد مسيرة التنمية في البلاد والحجم الضخم من المشروعات التي تنفذ في كل مكان من ارض الوطن فالفساد هو التحدي الاول الذي يعوق التنمية وكشف هذه القضايا يقلص من أي اعمال أو الاعيب للفاسدين في جميع الاجهزة التنفيذية والادارية ومراكز الانتاج والخدمات الجماهيرية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سعر السمك البلطي في الأسواق اليوم
التالى اخبار السياسه أسعار الذهب اليوم الجمعة 17-5-2024 في مصر