اخبار السياسه مؤسسة القادة بالدقهلية تستعد لتنفيذ نموذج محاكاة للمجالس المحلية

اخبار السياسه مؤسسة القادة بالدقهلية تستعد لتنفيذ نموذج محاكاة للمجالس المحلية
اخبار السياسه مؤسسة القادة بالدقهلية تستعد لتنفيذ نموذج محاكاة للمجالس المحلية

تستعد مؤسسة القادة بالدقهلية، لتنفيذ نموذج محاكاة للمجالس المحلية، بمشاركة الهيئة العامة للاستعلامات للتأهيل السياسي تحت عنوان "القادة للتأهيل السياسي".

ويستهدف البرنامج كل العاملين في المجال السياسي من منتسبي الأحزاب والائتلافات القانونية والمسئولين في المناصب السياسية في الدولة والشباب الراغب في خوض التجربة سوء الانتخابات المحلية أو البرلمانية.

وقال الدكتور محمد يحيى غيدة، نائب الأمين العام لمؤسسة القادة والأستاذ بجامعة المنصورة، إن البرنامج يستهدف جميع الأحزاب والائتلافات السياسية القانونية الموجودة على الساحة بجانب الشباب المستقلين، الذين يرغبون في الانخراط في العمل السياسي، مشيرا إلى أنه سيقوم بتدريب مجموعة من الخبراء من أعضاء القادة المؤهلين للتدريب بدرجة احترافية.

وأضاف: سيشمل البرنامج جانب نظري وجانب عملي وهو نموذج محاكاة سيتم تنفيذه باحترافية وفق قواعد معمول بها دوليًا ويمنح شهادة معتمدة من المؤسسة والجهة المشاركة في البرنامج.

وقالت سناء نجيب، المشرف على مؤسسة القادة بالدقهلية، إن البرنامج يستهدف كل الشباب من كل الاتجاهات الفكرية والأيديولوجيات السياسية والعقائدية فالجميع لدى المؤسسة مصريون نسعى إلى تأهيلهم وتدربيهم وتثقيفهم.

وأضاف الدكتور حسام الهلالي، منسق الدقهلية، أنه جار حاليا التنسيق مع عدد من الجهات للخروج بالبرنامج في الدقهلية بدرجه عالية من الاحترافية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه محافظ أسيوط: لا تهاون في إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي