رياضة عربية الأربعاء توتر شديد في إيطاليا.. بسبب "تذاكر" مواجهة نابولي وريال مدريد

الأربعاء 04 يناير 2017 07:04 مساءً تسببت مباراة الإياب المرتقبة بين نابولي الإيطالي وريال مدريد الإسباني في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في إحداث حالة كبيرة من التوتر بسبب ظاهرة إعادة بيع التذاكر بطرق غير شرعية على بعض مواقع الانترنت.

وقد تم طرح التذاكر للبيع يوم 29 ديسمبر الماضي، ولكنها نفدت بعد مرور حوالي 20 دقيقة فقط، ولكنها عادت بعد قليل لتظهر مرة أخرى على بعض صفحات الانترنت ولكن بأسعار أعلى بكثير من أسعارها التي طرحت بها.

وأفاد جهاز حماية المستهلك في إيطاليا أنه تم طرح التذاكر للبيع بأضعاف سعرها الحقيقي، ووصل الأمر إلى بيع تذاكر المقصورة بألف و689 يورو في حين أن سعرها الأصلي 250 يورو فقط.

ومن جانبه طالب الجهاز من الإدعاء العام في مدينة ميلانو الإيطالية بإلغاء التذاكر التي تم بيعها حتى الآن وإعادة طرح التذاكر للبيع بشكل قانوني مرة أخرى.

ويشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها إيطاليا إلى مثل هذه الظاهرة، فقد شهدت حفلة "كولدبلاي" التي أقيمت في ميلانو نوفمبر الماضي نفس الواقعة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر يلا كورة وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه زيادة الإقبال على التصويت في انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالقاهرة
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي