اخبار السياسه العثور على جثة مدرس بالمعاش متحللة داخل شقته بالدقهلية

اخبار السياسه العثور على جثة مدرس بالمعاش متحللة داخل شقته بالدقهلية
اخبار السياسه العثور على جثة مدرس بالمعاش متحللة داخل شقته بالدقهلية

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من جهودها لكشف غموض العثور على جثة مدرس بالمعاش داخل مسكنة وجثته متحللة بقرية دماص التابعة لمركز ميت غمر.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر من أهالي قرية دماص بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية.

انتقل ضباط مباحث مركز ميت غمر بقيادة المقدم  محمد الحسيني، رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الرائحة تنبعث من شقة بالطابق الأول العلوي بأحد العقارات بالقرية استئجار شخص يدعى" رياض م. م. ، 67 سنة، مدرس بالمعاش.

وتبين أن الجثمان مسجى أعلي سرير غرفة نومه، وفى حالة تعفن رمي بالكامل، ويرتدي كامل ملابسه، كما تبين من الفحص الظاهري عدم وجود أي إصابات ظاهرة.

بسؤال شقيق المتوفي ويدعى محمود، 59 سنة، مدرس ومقيم بقرية إخطاب التابعة لمركز أجا، أكد علمه بوفاة شقيقه من الأهالي ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك.

تم تحرير المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة أمرت بانتداب الطبيب الشرعي؛ لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير.

ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه المتحف القومي للحضارة المصرية يستقبل وزيرة خارجية سلوفينيا
التالى اخبار السياسه وكالات المحروسة التجارية.. فن وتراث في حضرة التاريخ