اخبار السياسه بالفيديو والصور| "بفلوسي" و"أبويا مصاحب".. الفنانون وأبناؤهم على "التواصل"

اخبار السياسه بالفيديو والصور| "بفلوسي" و"أبويا مصاحب".. الفنانون وأبناؤهم على "التواصل"
اخبار السياسه بالفيديو والصور| "بفلوسي" و"أبويا مصاحب".. الفنانون وأبناؤهم على "التواصل"

جمعت مواقع التواصل أكثر من جيل حولها، بعد أن انضم إلى مستخدميها الأباء والأبناء وأحيانا الأجداد والأحفاد، ولتتلاقى ثقافات وخلفيات مختلفة ينتج عنها العديد من المواقف الطريفة واللقطات التي لا تنسى.

أما في الوسط الفني فيلقى اجتماع الآباء والأبناء متابعة قوية من رواد مواقع التواصل ، مهما كان الأمر بسيطا ويحدث كل يوم بين الآباء والأبناء في العالم كله، لكن مع النجوم والفنانين فإن الوقائع نفسها تأخذ طعما آخر.

البزاوي و"الجاكت"

أشهر وأول وقائع الآباء مع الأبناء كان النجم محمود البزاوي وقصة الجاكت الشهيرة مع ابنه، التي بدأت بصورة سيلفي التقطها البزاوي لنفسها وهو يرتدي سترة رياضية، ونشر الصورة على تويتر، ليتدخل ابنه بخفة دم يبدو أنها متوارثة معلقا: "الجاكت ده بتاعي يابابا، مساء الفل يا سيد الكل"، ليبدأ سجال ينتهي بالتحكيم.

 

سليمان عيد ونجله

أما الفنان سليمان عيد فقد استسلم أمام ابنه سريعا، حين أقر في لقاء جمعهما في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، أنه ابنه أوسم منه، مضيفا: "الحمد لله إنه ما طلعش شبهي".

 

لؤي راغب علامة

واستمرارا للتحديات، شارك النجم راغب علامة وابنه "لؤي" في "تحدي الثلج" في حملة الـ "Ice bucket Challenge" لجمع التبرعات لمرضى التصلّب العصبي الجانبي الضموري (اي ال س) النادر، ولكن في هذه المرة خاضا التحدي جنبا إلى جنب.وقال علامة، في الفيديو الذي نشره على "يوتيوب" وظهر فيه مع ابنه وهما يسكبان المياه المثلّجة على رأسيهما، "لقد رشحتني نجوى كرم لهذه التجربة وأنا بدوري أرشح مقدم البرامج عادل كرم والإعلامية نضال الأحمدية".

 

كريم فهمي: "أبويا مصاحب"

واستمرارا لمواجهات الآباء والأبناء في الوسط الفني، حكى الشقيقان كريم وأحمد فهمي قصة طريفة مع والدهما، حيث كشف الفنان أحمد فهمى أن والده طرده من المنزل أسبوعا بسبب شقيقه الفنان كريم فهمى، على أثر مشاجرة بينهما.

وقال أحمد، خلال لقائه فى برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلى، "فاتورة تليفون البيت جت لنا 34 ألف جنيه، وأبويا اشتكى لي وقالي شوف أخوك من المكالمات الفاتورة جت 34 ألف جنيه، ولقيت كريم بيتكلم في التليفون قولت له جبت الفاتورة 34 ألف راح اتعصب وساب التليفون، وهو عشان أطول منى واحنا بنتخانق إديته بوكس فى وشه لقيت وشه كله دم، أبويا شاف منظر الدم طردني أسبوع من البيت"، ليرد كريم ساخرا: "اقسم بالله ابويا كان مصاحب والفاتورة بسببه مش مني".

 

أصالة ترد على خالد "بشياكة"

أما السجال الدرامي نوعا ما، فكان بين أصالة وابنها وطليقها، حيث قال خالد، ابن الفنانة أصالة من زوجها السابق أيمن الذهبي، تعليقا على صورة له مع طارق العريان، زوج أصالة الحالي، إنه لو بيده تغيير لقب أسرته لاختار "العريان"، اعترافا بدوره الكبير في حياته، بخاصة أنه اكتشفه في فيلمه "ولاد رزق".

وفوجئ أيمن الذهبي زوج أصالة السابق، بتصريحات ابنه، فرد عليه في تصريحات صحفية: "اتخذ كافة التدابير لإجراء فحوصات DNA لابني خالد، لأتأكد أنه ابني، وإذا لم يتبين لي بعد الفحوصات أن خالد من صلبي وهو ابني فسأنتقل بعدها إلى المحاكم".

في البداية رفضت أصالة التعيلق، ثم نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع "فيس بوك" صورة تجمعها بزوجها طارق العريان وابنها خالد معلقة: "أصالة وطارق العريان وخالد الذهبي"، في إشارة منها إلى أن ابنها مازال يحمل لقب والده أيمن الذهبي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه إياد نصار لـ«الوطن»: أرفض التدخين في الأعمال الفنية إلا للضرورة (فيديو)
التالى اخبار السياسه شاب يفقد حياته بعد 100 ساعة شغل.. كيف يؤدي العمل المتواصل للموت؟