اخبار السياسه محافظ جنوب سيناء يشيد بالعلاقات المصرية- الأوكرانية

اخبار السياسه محافظ جنوب سيناء يشيد بالعلاقات المصرية- الأوكرانية
اخبار السياسه محافظ جنوب سيناء يشيد بالعلاقات المصرية- الأوكرانية

أشاد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بالعلاقات المصرية الأوكرانية والتى تشعبت فى العديد من المجالات منها السياحية والفنية والثقافية والدينية أيضا والتى تمثلت فى مشاركة الكنيسة الأوكرانيه فى احتفال كاتدرائيه السمائيين بعيد الميلاد المجيد صباح اليوم بشرم الشيخ، كما وجه رسالة سلام إلى الشعب الأوكرانى قائلا: "أنتم مرحب بكم دائما فى مدينة شرم الشيخ".

 جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بأحد الفنادق الكبرى بمدينة السلام على هامش الحفل الكبير الذى أقيم مساء أمس بحضن الجبل وحضرة أكثر من 2000 سائح من مختلف الجنسيات والذى أحياه المطرب الأوكرانى الشهير :أليكسيف".

 وأشار المحافظ إلي أن إقامة الحفل في حضن الجبل دليل على توافر الأمن والأمان بالمدينة، معلنا أنه يرحب دائما بالفرق الموسيقية الأوكرانية، وطالبهم بالمزيد من الحفلات وتعدد الزيارات والقيام بجولات سياحية بمدن المحافظة السياحية مثل دهب وكاترين . حضر المؤتمر اللواء عبد الفتاح حلمى المستشار الاعلامى للمحافظ والمتحدث الرسمى وعدد من وسائل الإعلام الأوكرانية .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سفير الكويت بالقاهرة: الزيارة الأخيرة للأمير ستعطي دفعة للعلاقات الثنائية بين البلدين
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات