اخبار السياسه "أزهر أسيوط" يشارك "المصرية للعدالة والسلام" في "الصلاة من أجل السلام"

اخبار السياسه "أزهر أسيوط" يشارك "المصرية للعدالة والسلام" في "الصلاة من أجل السلام"
اخبار السياسه "أزهر أسيوط" يشارك "المصرية للعدالة والسلام" في "الصلاة من أجل السلام"

أكد الشيخ أحمد عبد العظيم، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية، على أهمية وضرورة أن يسود السلام والاستقرار بين أبناء الشعب المصري كافة.

وأضاف عبد العظيم عبد العظيم خلال كلمته التي ألقاها على هامش احتفال اللجنة المصرية للعدالة والسلام بأسيوط، بيوم الصلاة من أجل السلام، أن الأحداث الإرهابية الماضية لن تزيدنا إلا إصرارًا وقوة وعزيمة على التماسك والوحدة من أجل غد أفضل للمصريين جمعيًا.

كانت اللجنة المصرية للعدالة والسلام بمحافظة أسيوط التابعة لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليكي، قد نظمت يوم للصلاة والدعاء من أجل السلام بعنوان "سلامًا لمصر" بالمطرانية الكاثوليكية.

من جانبه، دعا الأنبا كيرلس وليم، مطران أسيوط للأقباط الكاثوليك، في كلمته، أن يحفظ مصر ويعم السلام جميع الشعب المصري مسلمين ومسيحيين، مطالبًا المواطنين بالتحلي بقيم السلام والمحبة فيما بينهم.

حضر الاحتفال الذي تضمن إلقاء بعض القصائد والأغاني بالإضافة للعرض المسرحي "مولد أهل مصر"، ممثلون عن الكنيسة والأوقاف، في مقدمتهم الشيخ محمد العجمي، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، وصلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم، وممثلو عدد من الكنائس بأسيوط والقيادات التنفيذية والشعبية وبعض الأحزاب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه افتتاح مركز خدمة مواطنين متطور لإصدار تراخيص الوحدات النهرية بمصر القديمة
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي