اخبار السياسه رفع تراكمات مياه الأمطار من شوارع دمنهور

اخبار السياسه رفع تراكمات مياه الأمطار من شوارع دمنهور
اخبار السياسه رفع تراكمات مياه الأمطار من شوارع دمنهور

رفعت أجهزة الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور في البحيرة، درجة الاستعداد لمجابهة الأمطار الغزيرة التي سقطت مساء أمس واليوم، على المدينة، تزامنا مع نوة "الفيضة الكبرى"، التى تستمر أيام عدة، ونتج عنها تجمعات لمياه الأمطار ببعض الشوارع.

وقال المهندس سعد غراب رئيس الوحدة المحلية، إنه تم التعامل مع تراكمات مياه الأمطار، تنفيذا لتعليمات المحافظ الدكتور محمد سلطان، باستخدام معدات وسيارات الشفط الجديدة، التي تم تزويد المدينة بها مؤخرا، ضمن خطة رفع كفاءة معدات النظافة بالمدن والمراكز.

وأضاف أن أكثر تجمعات مياه الأمطار، كانت بمناطق إدارة الجامعة بحي شبرا بحري ومنطقة شارع الزهور ومنطقة مدخل المدينة عند الطريق الزراعي السريع.

ومن جانبه، شدّد المحافظ، على استمرار رفع درجة الاستعداد بجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالتعامل مع الأمطار والسيول، لإزالة الآثار الناتجة عنها بمدن ومراكز المحافظة، مع عمل غرفة إدارة الأزمات والطوارىء بديوان عام المحافظة على مدار 24 ساعة، لمتابعة الموقف أولا بأول، واتخاذ التدابير اللازمة والفورية لمواجهة أي أزمة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه من هي مهلاقا جابري بعد حصولها على تيشيرت نجم الهلال السعودي؟
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات