اخبار السياسه برلماني أردني يدعو إلى تفعيل العلاقات الدبلوماسية مع سوريا

اخبار السياسه برلماني أردني يدعو إلى تفعيل العلاقات الدبلوماسية مع سوريا
اخبار السياسه برلماني أردني يدعو إلى تفعيل العلاقات الدبلوماسية مع سوريا

دعا النائب الأردني عبدالكريم الدغمي، اليوم الإثنين، إلى تفعيل العلاقات الدبلوماسية مع الحكومة السورية للمساهمة في إيجاد حل نهائي لما يجري في سوريا.

وقال، خلال كلمة له أمام مجلس النواب: "سوريا ستتحرر من الإرهاب في القريب العاجل، ونحن نعلم حقيقة الأطراف التي تلعب دورًا في تدمير الشعب السوري"، وفقا لما ذكرته قناة"روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

وحول اللاجئين السوريين، قال الدغمي: "إنهم ليسوا قدرًا، فمرحب بهم، وكل نقطة دم تسيل كأنها من دمنا وأقاربنا، ولكن لا يجوز أن نكون شماعة لكل أزمة في المنطقة"، مضيفا: "لماذا لا يحصل تفاهم مع الدولة السورية لكي يعودوا خاصة وأن بعض مناطق اللاجئين الذين قدموا منها لا يوجد فيها حرب".

وثمن الدغمي، إعلان رئيس هيئة الأركان الأردنية المشتركة، الفريق محمود فريحات، بوجود تعاون مع الحكومة والجيش السوريين، داعيًا إلى حوار مع "الدولة السورية والجيش السوري النظامي"، وتابع النائب الأردني قائلا: "ستتحرر سوريا من الإرهاب شاء من شاء وأبى من أبى وستعود عربية أبية واقفة على قدميها سورية عربية".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سيارات مياه متنقلة لخدمة العملاء بمراكز وأحياء المنوفية.. اعرف الأماكن
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي