اخبار السياسه بالصور| طوارئ في جنوب سيناء استعدادا لاحتفالات 25 يناير

اخبار السياسه بالصور| طوارئ في جنوب سيناء استعدادا لاحتفالات 25 يناير
اخبار السياسه بالصور| طوارئ في جنوب سيناء استعدادا لاحتفالات 25 يناير

تشهد محافظة جنوب سيناء حالة من الاستنفار الأمني وتشديدات على المداخل الحدودية للمحافظة، والمنشآت الحيوية والأمنية ودور العبادة بوضع الحواجز الخرسانية أمامها وتغيير حركة السير لطرق فرعية أخرى وتعزيز سيارات تأمين الطرق بضباط وقوات خاصة بالتعاون مع القوات المسلحة كل 30 كيلومترا بداية من مدينة رأس سدر حتى مدينة طابا، وسط انتشار الكمائن الثابتة والمتحركة والحملات الأمنية والتمشيطيه المستمرة وخاصة في المناطق الجبلية الوعرة.

وأكد اللواء أحمد طايل، مدير أمن جنوب سيناء، في تصريح له، اليوم انتهاء كل الاستعدادات التأمينية لاحتفالات ثورة 25 يناير أو عيد الشرطة، مضيفا أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة قادرة على التصدي بمنتهي القوة والحزم ووضع خطة أمنية محكمة لتأمين كل المنشآت العامة والخاصة ضد أي محاولة من عناصر جماعة "الإخوان" الإرهابية لإحداث أي أعمال عنف أو شغب خلال الاحتفالات.

وأوضح مدير الأمن، أن هناك تمركزات أمنية على الطريق الدولي الرئيسي شرم الشيخ بجانب نقطة تفتيش داخل المدقات الجبلية لبسط قبضة الأمن حيث تسير الأمور على ما يرام ولا يوجد ما يعكر صفوها وبالمثل تمركزات أمنية في كل ميادين مدن المحافظة، فضلا عن تأمين كل المنشآت الحيوية بالتعاون مع القوات المسلحة والأمن المركزي.

وأضاف أن الأجهزة الأمنية عززت من قواتها وتواجدها بمحيط مديرية الأمن وأقسام الشرطة وديوان عام المحافظة وأغلقت كل الطرق المؤدية لهم.

واختتم طايل حديثه موجهًا التحية لشهداء الشرطة الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداء لأمن واستقرار الوطن وقدموا مثالًا للتضحية والفداء في مواجهة جميع أشكال الإرهاب للحفاظ على تراب واستقرار الوطن.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه تحديث جديد في أسعار الحديد اليوم السبت 27-4-2024.. تراجع ملحوظ
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي