اخبار السياسه بالمستندات.. "الموسيقيين" تشطب "سيد الأبيض" من سجلات النقابة

اخبار السياسه بالمستندات.. "الموسيقيين" تشطب "سيد الأبيض" من سجلات النقابة
اخبار السياسه بالمستندات.. "الموسيقيين" تشطب "سيد الأبيض" من سجلات النقابة

قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في اجتماعه الأخير أمس برئاسة الفنان هاني شاكر شطب سيد عشماوى عشماوي السيد، والشهير بسيد الأبيض من جداول النقابة ومنعه نهائيا من مزاولة المهنة.

قال طارق مرتضى المتحدث الرسمي للنقابة لـ"الوطن"، أن قرار الشطب جاء بعد أن سقطت عنه واحده من اهم شروط العضوية و هى أن يكون حسن السمعة، وجاء ذلك بعد أن تسلمت النقابة رد رسمي من قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية يفيد أن المدعو قيد بحث لسابقة اتهامه في قضايا جنائية ومسجل خطر تحت رقم 2 الدرب الأحمر ومن هنا قرر مجلس الإدارة العضو من جداول النقابة عملا بالمادة 6 من القانون 35 لسنة 1978 والذي اشترط أن يكون العضو حسن السير والسلوك القويم.

كما قرر مجلس الإدارة أيضًا ملاحقته المدعو قضائيا لما بدر منه من إساءات تشهير كاذب عبر الإعلام والتواصل اﻻجتماعي تجاه الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين وأعضاء مجلس الإدارة، وكذلك المتحدث الرسمي باسم النقابة، وبالفعل أقامه الشئون القانونية للنقابة خمسة دعاوى ضده وتم إرفاق نسخه من الفيديوهات التي أذاعها المدعو سيد الأبيض عبر حسابه الشخصي فيس بوك وبعض القنوات التلفزيونية.

وتم توزيع القرار على لجان العمل والتي يترأسها الفنان منصور هندي لكي يتم تحذيرهم من التعامل معه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي