اخبار السياسه مصرع شاب وإصابة 4 آخرين في مشاجرة بين عائلتين ببني سويف

اخبار السياسه مصرع شاب وإصابة 4 آخرين في مشاجرة بين عائلتين ببني سويف
اخبار السياسه مصرع شاب وإصابة 4 آخرين في مشاجرة بين عائلتين ببني سويف

لقى شاب مصرعه وأصيب 4 آخرين، مساء اليوم الجمعة، في مشاجرة بين عائلتين بقرية جزيرة ببا التابعة لمركز ببا جنوب بني سويف، بسبب خلافات بين شباب العائلتين.

وضبطت قوات الأمن القبض على 6 أشخاص من طرفي المشاجرة، والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء محمد الخليصي مدير أمن بني سويف، إخطارًا من اللواء خلف حسين مدير مباحث بني سويف، بوقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية جزيرة ببا، والذي كلف بسرعة فض المشاجرة وضبط أطرافها.

واستقبل مستشفى ببا المركزي: (حسين فوزى سيد- 36 سنة) جثة هامدة إثر طعنة نافذة في الصدر، بالإضافة إلى 4 حالات إصابة بجروح وكدمات.

وانتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد أحمد عبدالعظيم رئيس مباحث مركز شرطة ببا، بإشراف العميد خالد عبدالسلام رئيس مباحث المديرية، وتمكنوا من فض المشاجرة، وضبط أطرافها، وفرض كردون أمني حول منازل العائلتين.

وتبين من التحريات الأولية للحادث، وقوع مشاجرة بين عائلتي بركات والزداينة بقرية جزيرة ببا، بسبب مشادة كلامية بين شباب العائلتين تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم، ما أسفر عن مصرع شاب وإصابة 4 آخرين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه ما سبب الشعور بالصداع بعد تناول الأسماك؟.. ليس مصادفة
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات