اخبار السياسه ضبط تشكيل عصابي لسرقة زيوت السيارات بالمنيا

اخبار السياسه ضبط تشكيل عصابي لسرقة زيوت السيارات بالمنيا
اخبار السياسه ضبط تشكيل عصابي لسرقة زيوت السيارات بالمنيا

ألقت أجهزة الأمن بالمنيا، القبض على تشكيل عصابي، سرق 74 "جركن" زيت سيارات مختلفة الأنواع والأحجام.

تلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارًا من وحدة مباحث قسم شرطة المنيا، بقيام "كريم.أ. ع" 27 سنة، حاصل على دبلوم صنايع، و"سيد. م. ع، 45 سنة- عاطل"، ومقيمون بقرية تله مركز المنيا، بتكوين تشكيل عصابي، تخصص في السرقات العامة متخذين من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

توصلت التحريات لارتكابهما واقعتي المحاضر أرقام  3617/2017 جنح القسم عن بلاغ "مينا . ر .ش" صاحب مغسلة لتنظيف السيارات بعزبة شاهين، سرقة جهاز تشغيل الكاميرات تكسير كاميرات المراقبة، والمحضر رقم 3630/2017 جنح القسم عن بلاغ "جمال. م. ص"، 48 سنة، صاحب مخزن لبيع زيوت السيارات، عن سرقة 74 جركن زيت سيارات مختلفة الأنواع والأحجام.

بتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الأول والثاني وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أقرا بصحتها وأضاف الأول باستخدامه تروسيكل استأجره من أحد الأشخاص "غير محدد"، في ارتكاب الواقعتين المشار إليهما، وبإرشاده تم ضبط جهاز تشغيل الكاميرات كما أقرا بقيامهما بالتصرف في المسروقات "جراكن الزيت"  بالبيع لدى عميلهما الثالث "رمضان . س . ع 24 سنة"، صاحب مغسلة لتنظيف السيارات، وتم ضبطه وبمواجهته أرشد عن المسروقات من الزيوت بداخل المغسلة الخاصة به.

تم التحفظ على المتهمين والعميل والمضبوطات وبعرض المسروقات على المبلغين تعرفوا عليها وأقروا أنها المبلغ بها، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه استشهاد 429 نازحا فلسطينيا أثناء البحث عن مأوى في مباني «أونروا» بغزة
التالى اخبار السياسه عاجل.. قرار مفاجئ من الأهلي بشأن قضية الشيبي وحسين الشحات