اخبار السياسه "أبوالعلا": أطالب بخطة واضحة لدعم العملة المحلية

اخبار السياسه "أبوالعلا": أطالب بخطة واضحة لدعم العملة المحلية
اخبار السياسه "أبوالعلا": أطالب بخطة واضحة لدعم العملة المحلية

أكد الدكتور أيمن أبو العلا، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، أن عدد كبير من التقارير الأجنبية التي صدرت مؤخرا عن الاقتصاد المصري أشارت لوجود تحسن واضح في مسار الاقتصاد مما يدفعنا للأمل والثقة بأن المستقبل القريب سيشهد تطورات اقتصادية تعود بالنفع على كل المواطنين لافتا إلى أن هذه المؤشرات بدأت تضح جليا بعدما هبط الدولار أمام الجنيه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتوقع أبو العلا في بيان له اليوم، أن تستمر العملة المحلية في الارتفاع أمام الدولار خلال الفترة المقبلة لافتا إلى أن هذا الامر يلزمه أيضا دفع عجلة الإنتاج وتشديد الرقابة على الأسواق وتوفير السلع الأساسية بأسعار مناسبة مؤكدا أن هذه الإجراءات من شأنها أن تصل بالدولار إلى بين 12 و13 جنيها مع نهاية العام الحالي.

وطالب أبوالعلا بضرورة أن تكون هناك خطة واضحة لدعم العملة المحلية خلال الفترة المقبلة مقترحا تشكيل لجنة عمل تضم فريق عمل من كبار المسئولين في وزارات المالية والاستثمار والتموين والتخطيط والسياحة والصناعة والبنك المركزي للعمل على دعم قيمة العملة المحلية خلال الفترة المقبلة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه سلمى أبوضيف وأطفال دراما رمضان في ضيافة منى الشاذلي الليلة
التالى اخبار السياسه إعلام إسرائيلي: أمريكا تطالب تل أبيب بإجابات عن إساءة معاملة المعتقلين الفلسطينيين