اخبار السياسه محافظ الإسكندرية يحيل واقعة سرقة تمثال أنطونيادس للنيابة

اخبار السياسه محافظ الإسكندرية يحيل واقعة سرقة تمثال أنطونيادس للنيابة
اخبار السياسه محافظ الإسكندرية يحيل واقعة سرقة تمثال أنطونيادس للنيابة

أحال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، مدير حدائق أنطونيادس للنيابة، وذلك حيال واقعة سرقة تمثال لسيدة من الرخام من الحديقة، نظرا لما يمثله ذلك من إهدار جسيم، مؤكدا على أنه لن يسمح بأي تهاون أو مخالفة في حق مدينة الإسكندرية وتاريخها العريق، وسيتم تطبيق عقوبات رادعة تجاه أي مخالف.

وتواصل المحافظ مع وزير الزراعة للتأكيد على اتخاذ إجراءات تأمينية مثالية لحدائق أنطونيادس من خلال معهد بحوث البساتين بوزارة الزراعة، حفاظا على التراث، ومن جانبهم قام أمن الإسكندرية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لسرعة ظبط الجناه والعمل على إعادة التمثال بأقصى سرعة.

وأشار إلى إن التمثال الذي تمت سرقته هو لسيدة من الرخام ترتوي رداء فضفاض من قطعتين وعليه زخرفة فستونات وزخارف هندسية وعليه حليات على هيئة أجراء والذراع الأيمن مرفوع إلى أعلى، وتظهر السيدة وهي تقبض بيدها اليسرى على رأس ماعز رابض والقدم اليسرى تتقدم اليمنى، وترتدي الرأس قبعة عليها زخرفة من الأمام بما يشبه الريش ويحلي القبعة والشعر عقود متناثرة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوطن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السياسه اربح 15 ألف جنيه من بنك ناصر في 3 أشهر.. شهادة ادخارية مُهمة 
التالى اخبار السياسه الساعة كام الآن؟.. تقديم الساعات 60 دقيقة مع تطبيق التوقيت الصيفي